الرئيسية / شخصيات / حقائق لا تعرفها عن مستر بين ” روان أتكينسون “
حقائق لا تعرفها عن مستر بين ” روان أتكينسون “

حقائق لا تعرفها عن مستر بين ” روان أتكينسون “

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

قد سبق لنا وتكلما عن بعض المشاهير وتحدث سابقا عن الممثلين وشمل موضوعنا مجموعة من الصور لـ الممثلين وهم صغار وكانت الصور تجمع صورتهم بين الماضي والحاضر وعالم الممثلين هو عالم كبير وعميق وكل منهم لهم حياته الخاصة والشخصية التي لا يحب احد ان يعرفها وفيما يلي سنتعرض حياة روان سباستيان أتكينسون نجم الكوميديا العالمي والمشهور بـ مستر بين Mr bean كما سنذكر بعض الحقائق التي لا تعرفها عن هذا النجم الغامض والعالمي

روان سباستيان أتكينسون Rowan Sebastian Atkinson هو ممثل ومؤلف ومنتج وكاتب سيناريو إنجليزي من مواليد 6 يناير 1955. اشتهر بأعمال أهمها مستر بين وبلاك أدر. ظهر أتكينسون على الساحة الكوميدية في “سكتش كوميدي شو” و “ليس في أخبار الساعة التاسعة” في الفترة 1979 – 1982، ومشاركته أيضاً “في كرات الشرطي السّري” عام 1979. عمل أعمالاً هزلية كمسرحية الخط الأزرق الرقيق 1995-1996.

مستر-بين

مستر بين

اتكينسون هو الأصغر من بين أربعة أشقاء يكبرونه سناً. ولد في كونسيت في مقاطعة دورهام بإنكلترا. تزوج والده المزارع “إريك” من والدته “إيلا” في حزيران 1945. له ثلاث أخوة أكبر منه في السن، “بول” توفي وهو رضيع، “رودني” عالم أقتصادي، وقد خسر بفارق ضئيل زعامة حزب الاستقلال في بريطانيا، والأخ الثالث هو “روبرت”.
تلقى أتكينسون تعليمه في مدرسة شرويستر دورهام، وجامعة نيوكاسل، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية. عام 1975، واصل أتكينسون سعيه للحصول على شهادة الماجستير في الهندسة الكهربائية في جامعة أكسفورد الملكية.

واليكم فيديو يجمع اهم الحقائق التي لا يعرفها عنه الكثيرين

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى