الرئيسية / قسم البنات / كيف اكون مثيرة ؟
كيف اكون مثيرة ؟

كيف اكون مثيرة ؟

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading ... Loading ...

الرجل شخص متقلب المزاج وكل الرجال لها صفات مختلفة عن بعضها البعض فالبعض يحب العمل والبعض يحب الرومانسية وهناك شخصيات جادة وهناك شخصيات مزاحية اكثر وهكذ علي هذا المنوال الا انهم يجتمعوا كلهم في صفات اخرى وهي كيفية اثارتهم وتحدثنا سابقا عن كيف اثير زوجي وتكلمنا عن الطرق التي ممكن ان تقومي بها لاثارة زوجك عاطفيا وجنسيا بالكلام الناعم والحركات البسيطة واليوم سنستكمل موضوعنا وحديثنا عن كيف اكون مثيرة وطرق لجعلك المرأءة المفضلة دائما لدي زوجك وسنعرض هذه الطرق فى بعض الافكار المبسطة

الجمال

عنصر المفاجاءة

يعود زوجك كل يوم من العمل فيجدك في نفس المظهر المعتاد بالنسبة إليه، فحتي لو كنتِ جميلة بل وشديدة الاهتمام بنفسك، إلا أنه يألفك بهذا المظهر الذي تعود عليه، فاجئيه بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة ماكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زياً خاصاً، لمفاجئته كزي الممرضة مثلاً أو غيرها من الأزياء المتوفرة حاليا بالسوق، واشعريه أنكِ نجمة سينمائية.

كوني طبيعية ولكن غير متوقعة

من المثير أن يشعر زوجك أنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحياناً، وسيكون سعيد بأن يشعر أنه مازال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأنه مازال أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، مما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده منذ الزواج.

كوني مجاملة

للأسف مشاكل الحياة تفرض عليكِ أحياناً استقبال زوجك بالشكاوي والمشاكل ونقد التصرفات التي لم يكن فيها علي قدر توقعاتك، أما زميلاته في العمل فهن بطبيعة الحال رقيقات كثيرات المجاملة والشكر لكل تصرف أو كلمة يقولها، بل ويضحكن علي كل نكتة يقولها وإن كانت «نكتة قديمة»، لذلك فالزوجة الذكية هي أيضا التي تعرف أن كثرة النقد تنفر الرجل ولذلك كوني مجاملة له واشكريه علي ما يقدمه لكِ ولأولادك، واشعريه بالعرفان كلما سنحت الفرصة، واشعري زوجك أنه مميز في حياتك، وأنه أحلي من «مهند» وأرق من «راغب علامة»!!

خذي زمام المبادرة

لماذا تتوقع المرأة دوما من الرجل أن يأخذ هو زمام المبادرة في الرومانسية أو في العلاقة الزوجية، لا مانع من أن تأخذي أنتِ أحياناً بزمام المبادرة، ولكن بأسلوب مرح وغير مباشر حتي لا تفقد العلاقة تلقائيتها.
اهتمي بنفسك قدر المستطاع

ليس بالضرورة أن تكوني دائما علي «سنجة عشرة» مثلما يقولون، لكن لا مانع من أن تجددي في نفسك، وثقي أن تغير مظهرك أمام زوجك بشكل مستمر، بحيث لا يعلم ماذا يتوقع حينما يعود من المنزل «طالما كانت حاجة إيجابية طبعا»، هو شيء يزيده قربا لكِ ورغبة في اكتشاف الخطوة القادمة.

تحدثي وتصرفي بإغراء

هل تعرفين كيف تتحدث نجمات السينما وعارضات الأزياء وملكات الجمال؟ تعلمي منهن بعض الأفكار في طريقة الحديث برقة وإغراء، لكن بدون المبالغة وعلي أن تظلي «أنتِ» وأن تكوني طبيعية، ولكن مع بعض البهارات التي ستضفي الكثير من التجديد علي علاقتك بزوجك.

لن يستطيع المقاومة

تذكري أن زوجك طفل كبير يحب الاهتمام ولا يستطيع الحياة بدون حبك، حتي وإن لم يظهر لكِ ذلك، ارسلي له رسائل الحب كل فترة، أو فاجئيه بورقة ملصقة علي المرأة في الصباح لتخبريه كم تحبينه، حاولي التعبير بكلمات مختلفة حتي لا يمل سريعاً، مثلا: أنا أفكر فيك وحدك ولا شخص أخر، أو حبك هو أغلي ما في حياتي.
لا تجعلي الأمر متكررا لأن الفكرة هو في الأشياء غير المتوقعة، والتي ترضي زوجك، ولكن لا تجعله مغرورا أو كثير الثقة في أن حبك له لن يتأثر مهما عمل «سيادته»!

الرائحة العطرة لإثارة حواسه

هناك روائح تثير الرجل فلا تهملي العطور أبدا في علاقتك مع زوجك، فالرائحة العطرة تثير الرجل فورا وتنشط مخيلته، وبالتالي تجعله يرغب بكِ، تابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها والتي يثني عليها.

جددي في علاقتك الزوجية

لا تنكري أنكِ شخصياً تملين من التكرار في العلاقة الزوجية، اقتبسي الأفكار من المواقع والمنتديات الهادفة علي الإنترنت، وجربي حركات أو أوضاع مختلفة، ولو كانت مداعبات عادية خلال اليوم تزيل الثليج، بينكما كأن تلبسيه ملابس العمل مثلاً أو غيرها من الحركات غير المتوقعة، والتي تشعره بقربك منه.

لا تكرري نفس الملابس ونفس الكلمات ونفس الطريقة، بل احرصي أن تكون كل علاقة مميزة وازيلي الروتين من علاقتكما الخاصة.

التقل صنعة !

لا يعني أن تكوني مثيرة لزوجك أن تكوني شديدة التعلق به وشديدة القرب منه دوما، وشديدة الاهتمام بنفسك بل من الصحي أن تقوي الأمور وتفتر بين الحين والأخر، من الصحي أن تختلفا في الرأي وتتخاصما أحيانا، من الصحي أن تتركي له مساحة من الحرية لكي يشعر برجولته، ولكي يشعر أنه يفتقدك، ثقي أن كل هذا في وقته المناسب سيجعل علاقته بك أشد قوة وصلابة

عن ahmed nasr

ahmed nasr
my names Ahmed Nasr and i am a dental Student in the Faculty of Dentistry Ainshams UNI actually i dont want to anyone to know about me more than that انا احمد نصر طالب بكلية طب الاسنان عين شمس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى