الرئيسية / قسم البنات / هل انا محبوبة ؟ كيف اكون محبوبة
هل انا محبوبة ؟ كيف اكون محبوبة

هل انا محبوبة ؟ كيف اكون محبوبة

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading ... Loading ...

تحدثنا سابقا عن طرق كثيرة تخصك كانثي واسئلة كثيرة في حياتك الانثوية تخطر علي باللك مثل كيف اكون جميلة وغيرها من الاسئلة التي تخطر علي بالي اي انثي واليوم سنتخدث عن الصفات التي تجعلك محبوبة وعن العلامات التي تدل علي ذللك فالشخصية المحبوبة لها بريق يخطف الأنظار وجاذبية خاصة كالمغناطيس تجذب حولها الأحباب، كالوردة التى يجتمع عليها الفراش من أجل رحيقها، ولكل شخصية مجموعة من العادات التى تميزها عن غيرها فإما تكون عادات جيدة تجعل صاحبها محبوبا بين الناس وإما تكون عادات سيئة غير مستحبة.

gll3.com_1365836783_221

تبقى الشخصية المحبوبة افضل شخصيه اجتماعيه حيث انها تخطف الانظار وتجذب الناس ولكن كل شخصيه تميزها صفات عن من حولها وتسمى الطبع اما ان تكون جيده فتحبب الاشخاص بصاحبها او تكون سيئه فينفر المحيطين من صاحبها.

لابد ان تعرف انك تستطيع تغيير نفسك فقط ولا تمتلك عصا سحريه لتغيير من حولك فبدلا من تضييع وقتك فى تغيير الاخرين ابذل جهد لتغير نفسك حتى تستطيع التأقلم معهم فيشعر من حولك انك تفهمهم وتستطيع التعامل معهم وبالتالى تصبح شخصية مقبوله ومحبوبه.

هل تريد أن تكونى  واحدة من الفتيات السعيدات، الشعبيات واللواتي يحظين بمحبة الجميع؟ ستصلين الى هدفك بهذه النصائح :

20141350908120_870

الاعتذار 

  • كي يعود اليك الحبّ بالمقابل، بادليه وكوني صاحبة المبادرة. تحلّي بالصبر، كوني لطيفة مع الآخرين، احترمي الأكبر منك سناً وأعيني من كان أصغر منك.
  • “عفواً” وشكراً” بهاتين الكلمتين تدخلين قلب الآخرين من دون استئذان. اعتذري حين تخطئين واشكري الآخرين حين يساعدونك، ويقدمون لك خدمة.
  • اهتمّي لنظافتك الشخصية، لرائحة فمك، لنظافة أظافرك وملابسك ولترتيب مظهرك الخارجي.

كبح جماح الغضب

  • ابتسمي، اضحكي وكوني متفائلة بكلامك وتصرفاتك. سيطري على غضبك قدر الامكان واضبطي انفعالاتك السريعة.
  • كوني نفسك، التزمي العفوية وتميّزي بشخصية تجعلك علامة فارقة.
  • احفظي كلامك ووعودك كوني صادقة وكوني الى جانب الحق الذي يعلو ولا يُعلى عليه.
  • ثقي بنفسك وبقدراتك لأن الخلل في هذه النقطة يجعلك ضحية للغيرة من الأخريات،  ويجعلك تغيّرين مواقفك وأفكارك من دون أن تكون مستندة الى أسس متينة.
  • الكلمة الطيبة تأثيرها كالسحر فكن مجاملا وأستخدم الكلمات الرقيقة المحببة للقلب دون نفاق، أجعل لغة الحوار هى اللغة السائدة وابتعد عن لغة الجدال والمناظرة واعرض وجهة نظرك بحيادية دون تسفيه لوجهة النظر الأخرى، وتعلم كيف تنصت فالآخرين يحبون دوماً من يسمعهم، وحاول إقناع الآخر بوجهة نظرك دون فرضها ولكن باستخدام الحجة.

عن ahmed nasr

ahmed nasr
my names Ahmed Nasr and i am a dental Student in the Faculty of Dentistry Ainshams UNI actually i dont want to anyone to know about me more than that انا احمد نصر طالب بكلية طب الاسنان عين شمس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى