الرئيسية / قسم الشباب / كيف تجعل الفتاة تحبك و تجذب النساء اليك
كيف تجعل الفتاة تحبك و تجذب النساء اليك

كيف تجعل الفتاة تحبك و تجذب النساء اليك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 votes, average: 4.67 out of 5)
Loading ... Loading ...

ان آدم وحواء اساس الكون واساس الحياة على الارض والعلاقة بين آدم وحواء هي كمياء معقدة لا يعرفها سوى اصحاب تللك العلاقة ودائما مايبحث آدم بشتي الطرق عن طرق جذب حواء اليه ويبحث ايضا عن الطرق التي يظهر بها امامها بصورة البطل وكأنه سوبر مان او بات مان ! الرجل الذي يستطيع ان يغير حياتها فنجد آدم يتصرف تصرفات عشوائية وعفوية لا يدري معناها منها ما يكون ساذجا ومنها يكون جيدا وموفقا فيه وقد تكلمنا سابقا عن طرق جذب البنت اليك واجبنا عن كيف تجذب البنت اليك ؟ وتكلما ايضا عن ماهي علامات جمال الرجل بالنسبة للمرأة التي تزيد من مكانته وقيمته عندها واليوم سنتحدث عن بعض الطرق والاساليب التي تجعل الفتاة تحبك يجب ان تضعها فى حسبانك تكملة لما تكلمنا عنه سابقا على مدونتنا قهاوي

كيف تجعل البنت تحبك ؟

1 – الاهتمام بالمظهر الخارجي

1

لان أول ما تراه الفتاة أو الناس بشكل عام هو المظهر الخارجي فعليك ان تهتم به كاهتمامك بملابسك ونظافتها تسريحة شعرك ورائحتك وايضا رائحة فمك شكل دقنك وهكذا فهم لم يتعرفوا على ما في داخلك لأنهم لم يتعاملوا معك المظهر الخارجي يتمثل بالملابس بشكل رئيسي إضافة لتسريحة الشعر واللحية والنظافة العامة كما ذكرنا لذا احرص على أن تكون على الموضة وان تختار تسريحات الشعر وستايلات اللحية التي تناسب شكللك طبعا بعد ما ان تأخذ بآراء من حوللك.

2 – كن ذكيا ومتفوقا

2

يخطئ كثير من الشباب التقدير في مسألة الذكاء والدراسة والتفوق إما في الدراسة أو العمل ويظنواً أنك كل ما كنت مهملاً وغير مبالي كلما ستجذب البنات هذا التفكير خاطئ فالذكاء والمعرفة التي تظهرها في حديثك خلال النقاش معهن أو مع الأصدقاء سيجذبها أكثر وربما يجذب زوجة المستقبل بشكل أكبر فهي بحاجة لرجل ذكي ومتعلم يستطيع توفير حياة كريمة لها من خلال عمله الذي سيعيين فيه تبعاً لمستوى معرفته وعلمه, فإياك أن تظهر الجهل واللامبالاة بالعلم أمام النساء.

3 – الثقة بالنفس جمال خاص !

3

ان الرجل الواثق من نفسه هو محض انتباه النساء فمثلا هل تسائلت يوماً لماذا صديقك تحبه الفتيات ويرغبن في التعرف عليه رغم أنه لا يملك من الوسامة الشيء الكثير ! ولا حتى المظهر الخارجي ! إنها الثقة بالنفس التي يملكها بنفسه فليس عليك أن تخاف من فعل شيء تؤمن به فقط لأن الناس لن تتقبله تصرف على طبيعتك واحذر من جملة “عيب أمام الناس” هذه الجملة تنم عن ضعف في الشخصية وتدل على أنك تملك شيئاً سيئاً لتخفيه عن الناس ومن حوللك لذا تكلم بحرية وطلاقة ضمن حدود الأدب وأقدم على أفعالك بكل ثقة هذا من شأنه أن يمكنك من لفت أنظارهن.

4 – كن قيادي

4

الرجل القيادي من انواع الرجال التي تجذب المرأة فالمرأة تحتاج لمن يقودها ويقود العلاقة, ولن تجد فيك هذا الشيء إن كنت منقاداً لرأي وتصرفات أصدقائك لذا عليك أن تكون انت المسيطر على دفة السفينة وتتحكم فيها هذا الأمر يتمثل في اقناع الجميع في الخروج إلى مكان أنت تختاره أو من خلال تنفيذ أصدقائك لمعظم الآراء التي تطرحها حول موضوع أو أمر ما وطبعا لا يكون الموضوع بالشكل العنيد الذي يعتقد فيه البعض ولكن كن منطقيا ذو اراء مقنعة تجبر من حوللك علي ان يقتنع بها.

5 – كن رجلا مشهورا اجتماعيا

5

الشهرة الاجتماعية عامل مهم فالمرأة تحب الأضواء والانتباه فإن كنت شخصاً ذو شهرة ولديك معارف كثيرة في الحياة العملية أو الإجتماعية فذلك سيحقق لها رغبتها في الحصول على الأضواء, وسيكون ذلك من خلال مرافقتها لك أين ما ذهبت وستشعر هي بالتمييز لمجرد كونها بجانبك.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons