الرئيسية / قسم البنات / كيف اعرف انه يحبني علامات حب الرجل
كيف اعرف انه يحبني علامات حب الرجل

كيف اعرف انه يحبني علامات حب الرجل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 votes, average: 2.75 out of 5)
Loading ... Loading ...

قد تتسائل النساء كثيرا عن ياتري ما اذا كان شخص ما شخص بعينه يحبها ام لا وهل وهذا يكون اما نابع لشعور داخلي منها تجاه هذ الشخص او ما يسموه الحب من طرف واحد او يكون نابع من باب الفضول والمعرفة فقط وفي الحقيقة ان لآدم علامات تستطيع من خلالها حواء ان تكشف علامات حبه له واعجابه بها وعندما نأتي للرجال فكما يقولون كثيرا من الناس ” الرجال مفضوحة ” وهذا لان الحب من عند الرجل يختلف كثيرا من ذللك الموجود عند المرأة فحب الرجل للمرأ يكون واضحا اكثر من حب المرأة للرجل وهذا لان دائما البداية عند الرجل ودائما تكون من المبادرة منه – في اغلب الاحوال – وهذا ليس من باب انه عيب ان تبيح حواء لآدم بحبها ولكن في الحقيقة ان حواء هو كائن رقيق المشاعر تخشى دائما ان تجرح او تصاب بآذي نفسي لها فمثلا تخشي حواء كثيرا ان تبيح بمشاعرها تجاه شخص ما فيجيب عنها بان المشاعر غير متبادلة وانها مجرد صديقة قريبة له وهذا ما تعتبره حواء بمثابة ضربة قاضية لها وكأنها طعنت بخنجر حاد جدا فى قلبها وعلى العكس بالنسبة لآدم فعلى الرغم من انه امر صعب بالنسبة لآدم ان ترفضه حواء الا ان ردود افعال تجاه هذه الصدمة يشوبها نوع من انواع العند او الجنون فاما يتمسك اكثر بها ويصر عليها كثيرا او انه يكون كالطفل ويتصرف تصرف طفولي ويتجه تجاه الحب الزائف كما تحدثنا سابقا عن الحب عن طريق النت او الفيس بوك وقليلا مايواجه آدم الصدمة كما تواجهها حواء وقليلا ايضا مايواجه الصدمة بروح رياضية ! ولان آدم في الاغلب مفضوح سنتكلم اليوم فى تدوينتنا هذه عن علامات حب الرجل للمرأة

الحب-عند-الرجال

علامات حب الرجل للمرأة :

1 – الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام

ومن المعروف لدى الجميع ان الاهتمام هو علامة مهمة جدا من علامات حب الطرف للطرف الآخر وفي حقيقة الامر ان الاهتمام كعلامة عن الاعجاب او الحب لا تخص بشأنها الولد فقط فهي ايضا تخص البنت وهذا ماذكرناه سابقا فى علامات الحب عند المرأة وهو انك تجدها هي الاخرى تهتم بك وبوجودك ورجوعا لموضعنا فانك تجدي اهتمامه بك كبير يبحث عنك دائما في اي مكان يسأل عنك ان غبتي مثلا اذا كان يجمعكم مكان عمل او محاضر ” للشباب الجامعي ” بل ويريد منك اعذار ويهتم بها هي ايضا فمثلا اذا اخبرتيه انه حدثت مشكلة ما تجديه يريد ان يعرف ماهي المشكلة ! بل ويحاول ان يحلها بأي وسيلة او طريقة ممكنة بالنصيحة فى اضعف الايمان

2 – يضعك دائما جزء من خططه المسقبلية

يضعك في خططه المستقبلية حيث تكوني انتي اول من يفكر فيه اثناء حديثة عن مستقبلة ام تكوني علي هامش حديثه , حين يحب الرجل المرأة ويبدأ في الكلام عن المستقبل تجدية دائما يتكلم عنك انتي و هو و كيف ستكون حياتكم في المستقبل ؟ يفكر في اماكن يريد زيارتها في الاجازات معكي وتجديه ايضا يهتم بمستقبلك وياتري ما اذا كان مستقبلك سيكون جزء من حياته مثلا ! فمثلا ماذا ستفعلوا بعد 10 سنوات وهل سيراكى ام لا.

3 – حياته كلها على كفة وانتي وحدك على كفة آخرى

يكون لكي مكان خاص بيكي في حياته المشغولة اذا كانت حياته فعلا مشغولة فاذا كان الرجل يعطيكي اولوية في التفكير دائما ويستمتع بمنحك حيز في حياته فهو فعلا يحبك و سعيد بمشاركة حياته معكي , فمثلا اذا كان دائم الشغل لفترات طويلة و في يوم تكوني انتي جاهزة لتناول العشاء في الخارج تجديه يترك العمل و يسعد بعشاء رومانسي معكي فأنتي دائما الاولي و باقي المهام بعدك.

4 – يكره ماتكرهيه ويحب ماتحبيه

تجديه دائما يسئل عن اي الاشياء التي تفضيلها فمثلا يسئللك ماهو لونك المفضل فاذا اجبتي مثلا بالاسود تجديه دائما يلبس ملابس سوداء اللون يغير الوان حياته كلها الي هذا اللون حتي ان بعض المجانين قد يذهب بهم الحال لتغيير صورة ملفه الشخصي علي فيس بوك او تويتر الي صورة تحتوي هذا اللون وكذللك الحال بالنسبة للآكل فيسأللك عن ياتري ماهي الوجبة المفضلة لكى فمثلا اذا كانت اجابتك وجبة ما تجديه يخبرك بانه هو الآخر يفضلها كثيرا وعندما يذهب الي مكان ما يأكل هذه الوجبه بوجودك معه او مع نفسه وكذللك الحال فى المشروبات حتي اني اعرف شخصيا رجل من كتر حبه فى فتاة احلامه اخبرته يوما ما انها تحب عصير هو يكرهه وفجأة اصبح يحبه كثيرا ويفضله كثيرا ويشربه معها او بدونها وكذللك الحال بالنسبة للاشياء التي تكرهيها انتي اذا اخبرتيه انك تكرههي كذا وكذا تدريجيا يبدأ آدم فى كرهه هذه الاشياء.

5 – يحرص دائما على حياتك وعلى مستقبللك

تجديه بمثابة الجندي الباسل المدافع عن ارضي وطنه حيث يقوم بحمايتك من اي شئ يؤذيكي وكذللك يحرص دائما عليكي ويريد لكى دائما الخير فتجديه ينصحك دائما بان تعملي على سبيل المثال اذا اصابك الكسل او الملل بل ويحاول ان يساعدك فى عملك هذا بمعنى آخر يكون حقا خائفا على مصلحتك الشخصية.

6 – يبحث عنك اينما كنتي

فكما ذكرنا سابقا انك دائما تجدية يبحث عنكي لكي يراكي , ولا يهم ما هو الشئ الذي ستقومون بعملة وانتم معا , ولاكن هو يتطلع دائما لقضاء الوقت معكي و يستمتع بذلك , واثناء قضائه الوقت معيكي لا يريد اي مقاطعات من اشياء اخري تشتت انتباهه عنكى.

7 – يخلق من عيناه مرآة لكي

حيث ستجديه يكتشف دائما اشياء جديدة تجعله يحبك اكثر و اكثر , فقط هو يحبك كما تكوني و لا يريد ان تتغيري في شيئ لكي يكتمل حبه لكي , فهو فقط يحبك كما تكوني , دائما سيجد كلامك مختلف عن الاخرين وهذا ما يجعله منجذب دائما اليكي , ودائما يحب و يقدر ارائك كذلك يحب مظهرك دائما !

8 – يسأل عنكي كثيرا ويسأل دائما عن تفاصيل حياتك

ودائما اعلمي ان الرجل يحبك طلاما يحاول ان يعرف كل شيئ كبير و صغير عنكي , فهو دائم الاسئلة عن كل شيئ في حياتك و كل حاجة خاصة بيكي يريد ان يعرفها فهذا دليل قوي علي حب الرجل لكي  , تجدية يرد ان يعرف عن والديكي اكثر عن اخواتك و عن اصدقائك , يسألك دائما عن ارائك في بعض الامور و لماذا تفضلين هذا و لا تفضلين ذاك , ودائما يسأل اسئلة ويكون مهتم بالاجابة عليها ودائما يريد ان يعرف مشاعرك و هي كان يومك لطيف ام سيئ ؟ واذا كنتي تواجهين بعض المشاكل في يومك يحاول ان يخرجك من هذه الحالة.

9 – الغيرة عليكي تحرق قلبه

فكما قالو قديما الغيره علامه من علامات الحب و هذه المقولة فعلا صحيحة و لاكن عندما تكون الغير في حدود المعقول ولا تتحول الي شك و تصبح نقمة و ليس نعمه , اذا كان الرجل يحبك تجديه دائما يغار عليكي من اقل الاشياء , و في بعض الاحيان هذه الاشياء قد ترينها عادية و لاكن في نظره لا , فيجب عليكي ان تحترمي غيرته و لا تتعمدي ان تجعليه يغير حتي لا ينقلب السحر علي الساحر !

10 – يلامسك قدر المستطاع

اذا كان دائما يحاول ان يلمسك بطريقة شريفة بالطبع فهو فعلا بحبك , فالرجل يحب ان يلمس دائما حبيبته و يقرب منها في قدر الامكان فهو دائما يقصر المسافات بينك و بينه بالجلوس بجوارك و التحدث اليكي بصوت هادئ .

11 – عيونه تلمع واسنانه تنصع ” يبتسم ” بمجرد ان يتحدث معك

اذا كان فعلا يحبك ستجديه دائم الابتسامه لكي وانتي تتكلمي , فهذا دليل قولي علي اعجابة بيكي و بشخصيتك و بكلامك.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons