الرئيسية / ثقف نفسك / الطاقة الهرمية – اسرار وعجائب الاهرامات والشكل الهرمي
الطاقة الهرمية – اسرار وعجائب الاهرامات والشكل الهرمي

الطاقة الهرمية – اسرار وعجائب الاهرامات والشكل الهرمي

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

ان الاهرامات من عجائب الدنيا السبعة التي لم يكتشف سرها حتي وكل يوم وآخر تظهر لنا ابحاث كثيرة تتكلم عن كيفية بناء الاهرامات ونظريات مختلفة فالاهرامات هي وباقي عجائب الدنيا السبعة كانت ومازالت محور اسئلة وعلامات استفهام لم نجد لها اجابة صحيحة حتي الآن وكل ما يظهر هو نظريات فقط لا غير

اما حديثنا اليوم سيكون فى صدد مايسمي بـ الطاقة الهرمية ” اسرار الاهرامات و الشكل الهرمي ” وهذا ما لايعرفه كثيرا من الناس لذا اليكم تللك المعلومات :

الشكل الهرمي

اسرار الشكل الهرمي :

– يعيد تلميع المجوهرات والعملات التي تكون قد تأكسدت.

– يعيد النقاء للماء الملوث بعد وضعه داخل الهرم لعدة أيام.

– يبقي الحليب طازجاً لعدة أيام وعندما يصيبه التغيير بعد ذلك يتحول إلى لبن زبادي بينما يفسد الحليب إذا وضع داخل شكل هندسي ليس هرمياً.. وقد أغرت هذه النتيجة بعض مصانع اللبن بتصميم أوعية هرمية لحفظ اللبن الذي تبيعه.

– تجف الزهور ولكنها تحتفظ بشكلها وألوانها ورائحتها.

– الجروح والبثور والحروق تشفى في وقت أسرع إذا ما عرضت لمجال الطاقة الهرمية وقد ثبت أن آلام الأسنان والصداع النصفي تتلاشى وكذلك تتبدد آلام الروماتيزم.

– النباتات تنمو بشكل أسرع في داخل الهرم عنها في خارجه.

– غسل الوجه بالماء الذي يكون قد وضع داخل الهرم لفترة يعيد للبشرة شبابها ونضارتها ويساعد في إزالة التجاعيد.

– صفائح الألمنيوم التي توضع فيها اللحوم والطيور عند إدخالها إلى الفرن إذا ما تركت لفترة معينة تعجل بنضوج الطعام الذي بداخلها إذا طهي فيها.

– الجلوس تحت حيز على شكل الهرم لبعض الوقت يبعث شعوراً بالراحة ويساعد على الوصول إلى حالة التأمل ويبدد الحالة العصبية وينهي التوتر.

– المواد الغذائية الموضوعة داخل الهرم تحتفظ بنكهتها الطيبة ورائحتها لمدة أطول بخلاف الموضوعة خارجه.

– الجلوس داخل الشكل الهرمي عدة ساعات يومياً أو مرتين في الأسبوع وشرب الماء الموجود داخله يزيد من القوى ويكسب المزيد من الحيوية والنشاط.

– أمواس الحلاقة المستعملة إذا ما وضعت داخل شكل هرمي لعدة أيام تستعيد حدتها ويمكن استعمالها بعد ذلك لعدة مرات

– المواد الغذائية وبقايا الأطعمة والقمامة إذا ما وضعت داخل شكل هرمي للقمامة فإنها تجف دون إطلاق أي روائح عفنة
و كل الظواهر السابقة ناتجة عن مشاهدات و تجارب و إن كان السبب الحقيقي لكل ظاهرة ما زال مجهولا.

و قد وضعت عدة نظريات لتفسير هذه الظواهر :

النظرية الاولي

أن هناك حركة دوّامية لطاقة تنبعث من رأس أو قمة الهرم يتسع قطرها كلما ارتفعت ويبلغ ارتفاعها 8 أقدام وقطرها 6 بوصات فوق هرم مصنوع من الكرتون وارتفاعه 4 بوصات وكذلك وجد أنه إذا وضعت بللورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة الهرم.

وثبت كذلك أنه يوجد داخل أي شكل هرمي مجال مغناطيسي يغير القوى الموجودة إذ أنه من المعروف أنه بوسع أي مجال مغناطيسي أن يمنع سريان التيار الكهربائي أو يغير من مجال مغناطيسي موجود .. وهذا يدل على أنه يوجد في الهرم مجال كهرومغناطيسي .. ووتبلغ قوة هذا المجال 13.000 جاوس في حين أن مجال الأرض هو 1 جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور وتنشيط الأنزيمات.

النظرية الثانية ” النظرية الخامسة “

في عام 1877 خرج العالم جوزيف سيايس الأمريكي بنظرية غريبة هي النظرية الخماسية يقول فيها
من إن الهرم له خمسة أوجه بما في ذلك قاعدته كما أن للهرم خمسة أركان وجميع زوايا الهرم هي خمس(1\5) ذراع , و هو مقياس قديم لقياس الزوايا.

فهل الرقم 5 هو المسيطر على أمر الهرم هندسياً وفلكياً وهل له علاقة بالرقم 5 إشارة لأصابع اليد والقدم والحواس وألواح موسى عليه السلام.

إن هذه النظرة هي نظرة هندسية فلكية بحتة تعني بأن الديناميكية الهندسية الشكلية أو الشكل الهندسي الهرمي يحتوي على طاقة حيوية في بؤرة معينة في فراغ الشكل الداخلي تؤثر على فيزيولوجيا الأعضاء الحيوانية أو النباتية.
أثبتت التجارب مع ما يؤثر ايجابياً من القوى الحيوية الخفية أو الظاهرة وأن الهرم خماسي الوجوه وله ضوابط هندسية وفلكية من حيث وضعه ومكوناته التشكيلية ويؤكد بأن هناك سراً للقوة في فراغ الهرم بما يجعل له قوة خفية شفائية من خلال البحوث والدراسات التي تؤكد بأن السر يكمن في القوة الخماسية للشكل الهرمي مع المجال الكهرومغناطيسي المتناغم مع المحور الشمال الجنوبي للأرض مع دقة المسافات للشكل الهرمي لدرجة أن يكون باب الهرم نحو النجم القطبي.

ناهيك أن ثمة عوامل ديناميكية أخرى يعول عليها سر هذه القوى الخارق :

أولاً : الشكل الهندسي

إن الشكل الهرمي كشكل هندسي له خصائص عجيبة في استجماع قوى خاصة خارقة وكأنه يمتص قوى الجاذبية الأرضية ويوجهها في بؤرة قمته الداخلية والخارجية بما يعطي مجالاً قوياً مركزاً من القمة حتى مركز القاعدة وكأن في القمة مركز تجمع قوى أرضية عبر القاعدة ثم بعد تجميعها يتم ردها في خط مستقيم كأشعة الليزر في حزمة من المجالات الكهرومغناطيسية المتضامنة والمكثفة في قلب الهرم كشكل هندسي…… وقد يكون الشكل الهندسي كشفاط من خلال قمته لقوى كونية وكهربية من خلال قمة الهرم التي لا تتجمع إلا في الشكل الهرمي.

ثانياً : الاتجاه نحو المحور الشمالي – الجنوبي

إن الاتجاه المحوري نحو الشمال- الجنوب المغناطيسي قد يؤثر ايجابياً على صحة الإنسان وقد يعمل على تنشيط الغدد والأنزيمات الحيوية في جسم الإنسان وينشط حركة الدورة الدموية والنشاط العصبي والهرمونات للجسم مما يقوي مناعته المكتسبة ويصد عنه أي غزو ميكروبي مهاجم أو قوى خفية ضارة مما يحميه من الأمراض ويساعده على الشفاء من أي مرض يلم به ومعلوم أنه حول جسم الإنسان هالة كهرومغناطيسية كلما قويت أو دعمت بقوى خارجية كهرومغناطيسية ازدادت مناعة الإنسان بإذن الله لأنها درع منيع ضد الأمراض بل العجيب أن شخصية الإنسان تكون قوية ومؤثرة جداً لدرجة السيطرة على الآخرين بسهولة لقوة جاذبية هذه الطاقة ولذا يسمى الإنسان جذاب. فهل سر القوة الخارقة داخل الهرم يكمن في تجمع القوى الكهرومغناطيسية وغيرها في نقطة ما داخل الهرم أم هو تخفيف للجاذبية الأرضية والاحتفاظ بالطاقة الجسمية للإنسان بلا تبديد نتاج الشكل الهرمي الهندسي المحافظ على الطاقة داخل الجسم بل المجمع للقوى والدافع لها والمفجر لطاقات الإنسان وقواه الخفية. يقولون أن الإنسان فوق سطح القمر يكون أكثر قوة وسرعة وانطلاقاً وفكراً وذكاءً ويبررون ذلك باضمحلال وضعف الجاذبية القمرية فهل يكون الإنسان أخف وزناً داخل الهرم مما يعني ضعف الجاذبية الأرضية داخل الهرم وكأن الجاذبية تجذب القوى والطاقات ولأن الجاذبية داخل الهرم تضعف فيخف سحب قوى الإنسان مما يجعله قوياً.

تجارب صحيحة عجيبة على تأثير القوة الهرمية

إن كرة البندول تدور بسرعة حول قمة الهرم مما يؤكد أن هناك قوة كهرومغناطيسية وطاقة محركة جعلت هذه الكرة تدور ،، ويتأكد لنا أن تأثير القوة الهرمية على صحة الإنسان أمر واقع بالإيجاب وله النفع الظاهر الملموس.. فحري بنا أن نستفيد من هذه القوة الحيوية.

وقد أجرى علماء وخبراء وهواة تجارب عديدة على مدى تأثير الهرم على صحة الإنسان .. فمن واقع التقارير التي جمعها شول وبتيت ظهرت لهما علاقة واضحة بين الجلوس في الهرم وتبدد الآلام .. والجلوس تحت نموذج كبير كالهرم يؤدي إلى الشفاء السريع نسبياً من عديد من المتاعب الجسدية كالتهاب المفاصل والرضوض والتوتر العضلي والفتور والوهن.

قرأت السيدة ماثيا في مجلة التايم (time) أن الممثلة جلوريا سوانسون تنام على سرير أسفله هرم لأن ذلك يعطيها طاقة وراحة عجيبة فقامت ماثيا بوضع هرم لونه أحمر تحت سريرها بحيث يكون أسفل الضفيرة الشمسية … في الصباح شعرت بطاقة عجيبة وجلاء ذهني حاد.

ومن المعلوم أن كثيراً من الأمراض قبل أن تقتحم الأعضاء الداخلية لجسم الانسان فانها تحيطه كالجيش الغازي فتكون كالهالة حول الجسد لأن بالجسم قوة كهربية تتنافر لتبعد الغزو الضار للجسم مما يؤكد أن قوة الهرم تدعم هذه القوة الكهربية للجسم مما يجعله يحرق أو يبعثر هذا العدو المتربص بجسم الانسان.

قام الباحث فيرن كاميرون من علماء كاليفورنيا بعدة تجارب على نماذج الهرم التي كان بعضها في حمام بيته باعتبار أن الحمام أكثر الأماكن رطوبة وحرارة في البيت الأمر الذي يعجل بفساد الطعام،، ووضع قطعة من لحم حيوان داخل الهرم وبعد ثلاثة أيام لاحظ رائحة خفيفة تصدر من قطعة اللحم ولكنه بعد ستة آيام اختفت هذه الرائحة وتقددت قطعة اللحم وبقيت قطعة اللحم داخل الهرم في الحمام لعدة أشهر وقال كاميرون أنها كانت في نهاية الشهور بدون رائحة … يعني أنه يصلح أن نحفظ داخل الشكل الهرمي الأغذية لمدة طويلة ولذا يمكن صنع آنية هرمية الشكل من الخشب أو البلاستيك لتغطية الأطعمة لحفظها.

وفي عام 1930 أجرى العالم الفرنسي أنطوان بوفيسي تجربته على شكل هرمي محوره نحو الشمال – الجنوب ووضع فيه قطاً حديث الوفاة وكانت المفاجأة أن القط لم يتحلل بل تحنط وأصبح مومياء ولم يكتف بذلك بل وضع لحماً وأطعمة مختلفة فوجد أن هذه الأشياء لم تتعفن كذلك … فهذا الأمر العجيب يؤكد الحقيقة العلمية الخطيرة التي تنص على أن الشكل الهرمي إذا وضع في مجال مغناطيسي (الشمال – الجنوب) فإن المجال الطيفي أو الأثيري الخفي للقوة الكهرومغناطيسية يحدث تأثيرات فسيولوجية عجيبة إيجابية حسبما يستخدم ويستغل علمياً.

بعض التأثيرات المُكتشفة

ـ تبقى الأطعمة المحفوظة تحت الهرم طازجة أكثر بمرتين أو ثلاث مرات من الأطعمة المكشوفة. كما تفقد النكهات الصناعيّة في الطعام مذاقها، بينما النكهات الطبيعيّة تزداد.

ـ يتغير مذاق الأطعمة بحيث يصبح أقل مرارة وحموضة.

ـ عندما تنظر إلى صورة طيفية للمادّة المعالجة بالهرم، فسوف يظهر تغيراً في التركيب الجزيئي لذلك الشيء.

ـ يعمل الهرم على تجفيف وتحنيط الأشياء، لكنّه يمنع الصدأ أو التلاشي أو العفن.

ـ كما يلاحظ توقفاً كاملاً أو بطيئاً لنمو الكائنات المجهريّة في داخل الهرم.

ـ تم وضع قطعة لحم متعفنة يملؤها الديدان في داخل شكل هرمي فغادرت الديدان قطعة اللحم مباشرة ! و بقيت بعيدة عن قطعة اللحم إلى أن ماتت جوعاً !.

ـ تظهر صور كيرليان Kirlian (جهاز يمكنه إظهار حقل الطاقة المحيط بالإنسان) الهالة المحيطة بالإنسان ساطعة بوضوح أكثر بعد فترة خمسة عشر دقيقة من التعرّض للهرم (الجلوس بداخله).

ـ الهرم ينقي الهواء وينظفه من الروائح الكريهة المقيتة

ـ النباتات والأعشاب الضارة أو السامة تموت بداخل الهرم، بينما تزدهر النباتات الصالحة للأكل…!

ـ الهرم يعمل لصالحنا سواء كان هذا بمساعدتنا، أو بغير مساعدتنا وأنه يستطيع أن يغير تركيب الماء حتى يعطي حيوية للبشرة إذا استعمل غسولاً للوجه؟!

ـ الهرم يضخم التأثيرات الشمسية أو الكونية على النباتات كما يحث على نمو الشعر إذا استعمل بعد الشامبو وأن ماء الهرم يستعمل لعلاج الجروح البسيطة؟!

ـ ماء الهرم يحفظ الأزهار المقطوعة لمدة أطول مما يحفظها ماء الصنبور العادي وأنه صحي لأسماك الزينة ويساعدها على النمو السريع..

ـ ماء الهرم يستعمل في تحسين طعم المشروبات. مثل القهوة والشاي، وأنه أحلى مذاقاً من الماء العادي ويهبط إلى المعدة بسهولة أكثر وأنه يشفي مدمني الخمور من علة الإدمان؟!!.

ـ ماء الهرم يطيل حياة الجمبري ويجعله ينمو بقدر مرتين أو ثلاث مرات أطول من الجمبري الآخر؟!…

ـ الجلوس داخل الهرم قد يساعد الإنسان على فقدان جزء من وزنه دون الالتزام بأي حمية؟!…

ـ بعد قضاء بعض فترة زمنية في الهرم، يفقد الإنسان كل الاهتمام بالعقاقير المخدرة ويتوقف عن استخدامها تماماً.

ـ تقول أكثر من أم أن ابنها صار بالغ النشاط وأكثر اطمئناناً بعد قضاء بعض الوقت داخل الهرم.

ـ في داخل الهرم تزول الأفكار العدائية، ويمكن شفاء المرء من الصداع والنقرس وكسور العظام فضلا عن اضطرابات المعدة.

ـ للأهرام قوة شافية قد تصل إلى حد نمو العظام والأنسجة من جديد فضلا عن التئام الأوعية الدموية.

ـ الهرم يساعدنا على نوم لذيذ لم يسبق أن حظيت به في حياتك كما أنه يخلصك من تعاطي الحبوب المنومة إلى الأبد.

ـ للهرم القدرة على شدّ تجاعيد الوجه وإزالتها تماما.

ـ إنه لا يزيل الصداع فسحب بل ويزيل التوتر العصبي ويعالج مرض الصدفية وهو من أشد الأمراض الجلدية صعوبة وهولاً…

ـ كما يعالج أي تصريف جيبي ناتج عن السعال الشديد أو كثرة القهقهة…؟!…

ـ الهرم يساعدك على العمل بنشاط وهمة فائقتين دون استخدام أية عقاقير منشطة مثل الحقن بفيتامينات ب-12.

ـ الهرم يشفي أيضا أمراض المثانة ويعالج ارتفاع ضغط الدم ويجعله متزنا على الدوام.

ـ الهرم يشفي نزف البواسير وما يواكبها من آلام مزعجة كما يشفي كافة أنواع القرح والأورام بل ويحسن البصر تحسينا ملموساً دون اللجوء إلى مبضع الجراح وتكاليف المستشفى الباهظة؟!

الهرم يمنع سقوط ريش الطيور؟

ـ أما الحشرات فلا تطيق المكوث بداخله بل سرعان ما تخرج بسرعة هاربة منه، وكذلك فإن عالم الميكروبات لا وجود له بالمرة داخل الهرم… لذلك يمكن تجفيف اللحم داخل الهرم دون تلف أو فساد ودون حاجة إلى ثلاجة.

ـ الأطعمة التي توضع في الهرم أحسن مذاقاً كما أن شرب الماء الذي سبق وضعه في الهرم يساعد على تحسين عملية الهضم دون اللجوء إلى عقاقير من مستوصف أو صيدلية

ـ لو ضعت اللبن داخل الهرم لتحول إلى زبادي كامل الفيتامينات… وأن شفرة الحلاقة لا تصدأ أبداً بداخله.

ـ النباتات إذا ما وضعت داخل الهرم ازدهرت ونمت بسرعة أكثر من مثيلاتها الموجودة داخل مكعبات..

ـ للأهرام القدرة على تغيير حالات فسيولوجية وذهنية معينة في الإنسان

ـ وأنه يستعمل في معالجة البويات والمذيبات مما يثبت بأن استخدام الهرم في الصناعة محتمل وأنه يبشر بنتائج مشجعة لم تكن متخيلة أو متصورة من قبل!

ـ القريدس الذي ينمو تحت الهرم قد نما أكبر بمرّتين أو ثلاث مرّات من القريدس الطبيعي.

ـ الأشخاص المتحمسين والسريعين يصبحون أهدأ بعد جلوسهم في الهرم، بينما الأشخاص الكسولين يصبحون نشيطين و تعود إليهم الحيوية من جديد.

ـ ويقول الباحثون أنّ الأشياء الموضوعة لبعض الوقت داخل الهرم تبقى مشحونة بطاقته الغامضة لفترة طويلة بعد أخذها من داخله. وقد اكتشف أنّ الماء يحتفظ بشحنة أطول من أي شيء آخر.

ـ كما تمّ إجراء تجارب على الأهرامات من قبل أطباء أيضاً، وهذه أبحاث كثيرة ويصعب ذكرها جميعاً. لكن الاختبار الملفت هو أن أطباء إحدى المستشفيات بكندا استخدموا الهرم في قسم الحروق وكانت النتائج أنّ آلام المرضى بدأت تتلاشى بعد وضعهم تحت الشكل الهرمي لبضعة دقائق. واكتشفوا أيضاً أنّ أماكن الحروق قد شفيت بسرعة.

وهنا فيديو لمصطفي محمود يتحدث فيه عن الطاقة الهرمية :

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons