الرئيسية / ثقف نفسك / كيف تخسر وزنك تخس 12 كيلو فى شهر مع البن الاخضر
كيف تخسر وزنك تخس 12 كيلو فى شهر مع البن الاخضر

كيف تخسر وزنك تخس 12 كيلو فى شهر مع البن الاخضر

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

ان السمنة من المشاكل التي تواجه العديد من الناس فالسمنة هي اساس كل الامراض تقريبا فالسكر سببه سمنة ” سبب اغلب ” وايضا اغلب باقي الامراض المذمنة وخسارة الوزن من الاشياء الصعبة التي يعتقد البعض انها صعبة ولكن فى الحقيقة هي اشياء تحتاج مثابرة فقط وعزيمة ليس الا وهنا نقدم لكم حبة تساعدك فى خسارة 12 كيلو جرام فى شهر واجد !! والتي  يصفها البعض بـ “الحبة المعجزة” لما تلعبه من دور كبير في إنقاص الوزن بدرجة كبيرة خلال فترة قصيرة بدون أي آثار جانبية.

green coffee

إنه البن الأخضر، والذي يستخدم في العديد من الدول كوصفة مهمة لفقدان الوزن، كما أنه اكتسب مؤخراً شعبية كبيرة في الولايات المتحدة.

وبخصوص البن الأخضر يقول الدكتور جيلبير خبير التغذية الفرنسي أن البن الأخضر يلعب دوراً مهماً في فقدان الوزن يصل إلى فقد 24 كيلو جراما في أقل من شهرين.

وأشار إلى أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منه يومياً يساعد في فقد الوزن 4 كيلوات في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى فقد 22 كيلو.

ويقترح الخبراء تناول بين 700 و1050 ملليجرام من البن الأخضر يومياً يساعد لخسارة وزن أكبر، مشيرين الى أن البن الأخضر يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية.

إلا أن خبراء التغذية يحذروا من خطورته على الحامل والمرضع وكذلك على من يعانون من مشكلة الحساسية المفرطة من الكافيين، حيث يفضل لهم عدم استخدام هذه الحبوب لإنقاص الوزن.

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى