الرئيسية / شخصيات / قصة حياة جيمي فاردي vardy عامل المناجم الذي دخل التاريخ
قصة حياة جيمي فاردي vardy عامل المناجم الذي دخل التاريخ

قصة حياة جيمي فاردي vardy عامل المناجم الذي دخل التاريخ

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

هل تعرفون من هو جيمي فاردي ؟ او الشهير بفاردي – vardy هكذا يسمي بالانجليزية – انه عامل المناجم صاحب الـ 29 عاما الذي دخل التاريخ من ابواب كرة القدم

اذا كنت متابع لكرة القدم وعاشق من عشاق الدوري الانجليزي فحتما ستكون على علم بالمهاجم القوي فاردي مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي عام 2016 !

فبعد ان فاجئنا الفريق الانجليزي ليستر سيتي بأداءه المتميز خلال هذا الموسم وخصوصا حصوله على بطولة الدوري الانجليزي ! نعم فلم يكن تشيلسي ولا ارسنال ولا حتى توتنهام كما توقع الكثيرون بل هو فريق ليستر سيتي المغمور او دعنا نقول هو اشهر فرق العالم حاليا

فاجئنا هذا الفريق ايضا بقصص لاعبيه الغريبة والمختلفة حتى اعتبرت انا شخصيا انه عندما تتجمع قصص النجاح والغريبة والغير متوقعة والملهمة تكون فريق باسطورة ليستر سيتي فى الاونة الاخيرة

وفى الحقيقة قد نتناول قصة ليستر سيتي فيما بعد لكن اليوم سنتكلم عن قصة هذا المهاجم الذي فاجئ جميع اندية اوربا بل والعالم كله انه جيمي فاردي عامل المناجم صاحب الـ 29 الذي دون فى موسوعة جينس بالصور والفيديو

فاردي

حيث يعيش جيمي فاردي موسما يشبه الحكايات الخيالية مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث أطاحت أهدافه بعقول الجماهير، والتي حولت حلمها وهو التتويج بالدوري الانجليزي الي حقيقة !

والذي حث المدرب الألماني العبقري يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ان يتحدث عن فاردي، عقب سقوط فريقه أمام ليستر سيتي بهدفين نظيفين قائلا: “هو من صنع الفارق”.

وبفضل الهدفين اللذين أحرزهما في هذه المباراة، أكد اللاعب الإنجليزي على سطوته وتربعه على قمة ترتيب الهدافين في المسابقة، واعطي المزيد من الامل لليستر سيتي في التمسك بقمة الجدول وقتها بل وجعلته احد اهم الاسباب التي بسببها فاز ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي

ونجح مهاجم ليستر سيتي في التألق خلال تلك المباراة أمام ناظري روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، الذي كان شاهدا على تسجيل فاردي لهدفيه الـ 17 والـ 18 هذا الموسم.

وقال فاردي29/ عاما/، الذي ينوي تمديد تعاقده مع ناديه الحالي حتى عام 2019، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية: “أرغب في البقاء هنا لفترة طويلة”.

وقالت صحيفة “ذي صن” بعد الأداء الرائع الذي قدمه ليستر سيتي أمام ليفربول: “جيمي فاردي يستحق كل بنس في تعاقده الجديد عندما يوقع عليه”.

وتبلغ القيمة السوقية لفاردي حوالي 20 مليون يورو (22 مليون دولار)، بيد أن ليستر سيتي تصدى لكل محاولات خطف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم جيمي فاردي لليستر سيتي عام 2012، عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية، مقابل مليون و300 ألف دولار، قادما من فليتود تاون.

ولعب جيمي فاردي حتى عام 2010 ضمن صفوف ستوكسبريدج بدوري الدرجة الثامنة الإنجليزي.

وخلال تلك الآونة، كان يتعين على جيمي فاردي التنقل واضعا سوارا الكترونيا، يستخدم لتعقب الخارجين عن القانون، حول كاحله لمدة ستة أشهر، بعد أن دخل في مشاجرة داخل إحدى الحانات.

وأصبحت أهداف جيمي فاردي الآن كشلال هادر، كما بات أول لاعب يسحل خلال 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي.

وسجل المهاجم الإنجليزي هدفا مميزا في شباك ليفربول مساء الثلاثاء، عندما استقبل تمريرة طولية من زميله الجزائري رياض محرز ليرسل قذيفة من 27 مترا مرت من فوق الحارس العملاق سيمون مينيوليه.

وقد قال اللاعب الإنجليزي الدولي السابق جاري لينكر متحدثا عن هدف جيمي فاردي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إنه الهدف الأجمل في العقد الأخير”.

كما أشاد كلاوديو رانيري المدير الفنى لليستر سيتى باللاعب جيمي فاردي قائلا: “لقد رأي أن الحارس خارج المرمى وأطلق قذيفته، لقد كان رائعا وغير معقول ومذهل”.

في يوم 28/11/2015 تمكن جيمي فاردي من تحطيم الرقم القياسي لفانستلروي ودخول التاريخ حيث قام بالتسجيل المتتالي في المباريات حيث كان الرقم القياسي التسجيل في 10 مباراة متتالية و لكن جيمي فاردي اصبح صاحب الرقم القياسي ب11 مباراة متتالية يحرز فيها اهداف.

هذه ملخص لقصة جيمي فاردي هداف الدوري الإنجليزي الذي تألق بقميص ليستر سيتي، والتي قد تتحول إلى فيلم سينمائي من إنتاج هوليوود.

وهذا فيديو عن قصة حياة عامل المناجم المذهل مع كرة القدم :

وهذا فيديو ايضا فيه مهارات لهذا اللاعب العبقري :

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى