سيارة فيراري Ferrari California T

سيارة فيراري Ferrari California T

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

ما هي شركه فيراري ؟

فيراري هي شركه صناعة سيارات رياضيه مقرها في مارانيلو في إيطاليا ، أسسها إنزو فيراري في عام 1947، وتعتبر العلامة التجارية من قبل الإيطاليين بأنها “الأكثر شهرة في تاريخ السيارات “.

وبدأ تاريخ شركة فيراري باسم سكوديريا فيراري، وهو القسم المسؤول عن سباقات السيارات لدى شركة ألفا روميو آنذاك والذي أسسه إنزو فيراري عام 1929.

من 166 MM ، اينزو فيراري أول سيارة تحمل اسمه، وآخرها LaFerrari، فيراري يثير دائما “سحر لا يقاوم” . اينزو فيراري أحب أيضا وصف سيارة فيراري بأنها “مثال للآلية جميلة للرجال الذين لديهم الرغبة في مكافأة أنفسهم، لتحقيق الحلم والتنفس لفترة طويلة في النار حياتهم العاطفة الأحداث ” .

سيارة فيراري مجلة قهاوي

نشأة ظهور فيراري كاليفورنيا T :

ظهرت فيراري كاليفورنيا T للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات 2014 ، وتُعتبر فيراري كاليفورنيا T تحديثاً على طراز كاليفورنيا السابق ، مع تصميم خارجي جديد و داخلية جديدة و شاصي معاد التصميم ومحرك مزود بشاحن توربيني، حيث يشير الحرف T إلى كلمة تيربو، وهي أول سيارة مخصصة للسيرعلى الطرق العادية تحصل على نظام الشحن التوربيني بعد فيراري F40.

Ferrari-California-T ahawy

تصميم فيراري كاليفورنيا T :

ينقل تصميم فيراري كاليفورنيا T بعض السمات التصميمية من سيارة F12 بيرلينيتا، والتي استغنت عن الأشكال المستديرة الناعمة وقدمت شكلاً جديداً حاد الزوايا لسيارات فيراري، وتضمن التصميم الجديد واجهة أمامية معادة التصميم مع شبك أكبر وفتحتي تهوية على غطاء المحرك وصادم معدّل مع فتحات تهوية جديدة، أما الشكل الجانبي فيبدو أكثر أناقة مع مرايا أنحف وحواف جانبية أكبر.

وحافظت السيارة على  الميّزات التي اشتهر بها طراز كاليفورنيا مثل المقصورة التي تتسع لأربعة ركاب، والتصميم الداخلي المتقن، كما تمتلك كاليفورنيا T سقفاً صلباً قابلاً للطي يحولها من سيارة كوبيه أنيقة إلى نسخة مطوّرة وانسيابية في 14 ثانية فقط.

أسعار ومواصفات فيراري كاليفورنيا T 2015  ahawy

أما داخلية فيراري كاليفورنيا T  فليست بأقل من مثيلاتها في سيارات فيراري الأخرى ، على الرغم من أنها السيارة الأرخص في أسطول فيراري، وتشتمل الداخلية على فرش من الجلد الفرنسي المطرز ومقاعد مستقلة رياضية ولوحة عدادت محاطة بشاشات العرض التقليدية ، كما تتضمن الداخلية حاملة للأكواب في إشارة واضحة إلى أن فيراري كاليفورنيا T مخصصة للاستعمال اليومي.

سيارة فيراري Ferrari California T

مواصفات فيراري كاليفورنيا T :

ستيريو مع مشغل CD ومنافذ USB
شاشة LCD
أزرار التحكم على عجلة القيادة
زر تشغي وإيقاف المحرك
وسائد هوائية
نظام التحكم بتماسك العجلات (F1-Trac)
مكابح قرصية من نوع بريمبو
جنوط قياس 20 إنش

سيارة فيراري Ferrari California T

عن taha

taha

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى