الرئيسية / الحياة الزوجية و المتزوجين / قبل الزواج بيوم لا تفعل هذا
قبل الزواج بيوم لا تفعل هذا

قبل الزواج بيوم لا تفعل هذا

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

ان الزواج سنة من سنن الحياة ولكن ياترى هل للزواج طقوس ؟ وطبعا اتحدث عن طقوس غير الطقوس المعهودة كالنظافة والتعطر .. الخ ! نعم انني اتحدث عن طقوس آخرى تماما منها اشياء قد تفسد العلاقة الزوجية بينك وبين زوجتك ومنها اشياء تقوم بها من اجل المظهر الخارجي المتألق لديك !

فالأيام القلية قبل الزفاف قد تجعلك في حالة من التوتر الدائم بسبب كثرة التفكير والضغوطات، لهذا ننصحك بالابتعاد قدر الإمكان عن كل ما يسبب لك التوتر، لأن الأمور ستسير كما تريد في النهاية فقط بقليل من الهدوء والحكمة. وفي الحقيقة تللك هي اهم الاشياء التي يجب عليك ان تتجنبها قبل ليلة الدخله والتي يهملها الكثير ولا يعرف عنها شيئا مجمعة اليكم فى مقالة واحدة فى مجلتنا قهاوي

اشياء تجنبها قبل الزواج

اليك اهم الاشياء التي يجب عليك ان تتجنبها قبل ليلة الزفاف :

1 – ابتعد كل البعد عن التدخين والقهوة

القهوة والسجائر سيؤثران بشكل ملحوظ على مظهر أسنانك، وبالطبع أنت لا تريد أن تحصل على أسنان غير ناصعة البياض يوم زفافك، كما أن التدخين له تأثير سلبي على حالتك الصحية خصوصاً أنك تستعد لقضاء ليلة تطلب منك مزيداً من النشاط والحيوية حتى تنطلق لقضاء شهر عسل ممتع.

2 – اياك ثم اياك والتأخير

لا تترك الأمور المهمة إلى اللحظات الأخيرة، على سبيل المثال فإن مستلزمات بدلة الفرح قد تتسبب في حدوث مشكلة كبيرة يوم زفافك، كالبحث عن قميص في نفس مقاسك، أو أن بدلة الفرح لا تبدو ملائمة بالشكل الكافي، لذلك عليك أن تتأكد من كل هذه الأمور قبل ليلة زفافك بفترة كافية.

3 – لا قص الشعر

نعم لا تقص شعرك ولا ايضا ذقنك فيستحسن ألا تقترب لشعر الرأس والذقن في آخر 3 أسابيع قبل يوم زفافك، حتى لا تفسد طلتك النهائية التي ستجهز لها ليلة زفافك بمعرفة الكوافير الخاص بك.

فمثلا اذا كنت تقص شعر ذقنك وشعر رأسك باستمرا فسيتعود اصدقائك واقاربك على شكل ما بالنسبة اليك وهذا فى حد ذاته يلغي عنصر الفاجأة لذا ينصح دائما ان تترك شعر ذفنك ورأسك قبل الزواج باكبر مدة قدر المستطاع وذللك حتي اذا اطللت عليهم فى ليلة زفافك يشتعر الكل بان هناك شئ مختلف وجديد فيك !

ولدي انا شخصيا موقفا طريفا مع احد اصدقائي ذو حالة شاذة, ففي حقيقة الامر قبل زواجه باكثر من شهر لاحظنا جميعا شيئا مختلف عليه وهو اطلاقه للحيته وشعره حتي اصبح يشبه رجال الدين ! فسئلته شخصيا لماذا تترك لحيتك بهذه الشكل فاجابني بان طبيعة لون شعر لحيته تختلف من بداية الخصلة الي نهايتها حيث تنبت الشعرة بحيث يكون لونها فى البداية اسود ثم تتدريجيا تتحول الى اللون البني القاتم لذا فهو جعلها تنبت قدر المستطاع حتي يحين موعد الزواج بيومين ويقص بداية الشعرة ذات الشعر الداكن لتبقي باقي الشعرة الملونة وبهذا يكون قد حصل على مظهرا جذاب وطبيعي مئة بالمئة

واي كانت قصتك ننصحك بان تتجنب هذه الاشياء قبل الزواج 🙂

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى