الرئيسية / الحياة الزوجية و المتزوجين / اشياء يحبها الرجل بالجماع
اشياء يحبها الرجل بالجماع

اشياء يحبها الرجل بالجماع

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading ... Loading ...

هل تسائلتي يوما عن الاشياء التي يحبها زوجكك فى الجماع ؟ فقط تكلمنا سابقا عن طرق مختلفة وفعالة جدا فى اثارة الزوج جنسيا فى كيف اثير زوجي كما تحدثنا سابقا عن أشياء يحبها الزوج في زوجته اثناء العلاقه الحميمه لكن هل تعلمين ان هناك بعض الاشياء الاخرى – وتكملة لما تحدثنا عنه سابقا – التي تثير وترفع نسبة اثارة الزوج الى حد الجنون ! فانا شخصيا اسميها اللمحات البسيطة او المكملات التي تأخذ منك القليل لكن تعطيكي نتيجة مذهلة حيث تتحرك مشاعر الزوج وأحاسيسه ، في بعض المواقف والظروف، وهناك أمور محددة بعينها تثيره، إلا أن الخبر السار للزوجات، أن الغالبية العظمى من الرجال (حتى لو لم يفصح عن ذلك ، أو لم يعترف به ) ، يثيرهم النظر ومشاهدة بعض الأمور لدى الزوجة وهذا ما سنتحدث عنها اليوم فى تدوينتنا على مجلة قهاوي الشبابية

love

نصائح للمرأة بسيطة تعطيكي نتائج مذهلة قبل الجماع :

1 – ارتداء ملابس جريئة لا تكشف كل شيء ” عامل التشويق “

حيث يثار الرجال جنسياً من الملابس المثيرة، التي لا تغطي كل شيء، وفي نفس الوقت لا تظهر كل شيء كالملابس الشفافة، أو المفرّغة، أو المشقوقة.وكلما جربت نوعاً ما من هذه الملابس، سيسترق زوجك النظر إلى المعالم المكشوفة أو المختبئة من جسدك.

يحب الرجال الألوان الجريئة والصارخة أحياناً التي تلبسها الزوجات في غرف النوم، أو في المنزل، خاصة إذا كانت قصيرة أو جنسية. اختاري ألواناً تناسب بشرتك.. مع العلم أن أكثر الألوان التي تثير الرجل هي الأحمر، والبعض يحب الفوسفوري، أو الأزرق، أو الأصفر.

ستعرفين ما يفضله زوجك من ألوان من خلال مراقبة نظراته تجاه ما تلبسينه.

2 – ارتدي أحذية  مثيرة ” عامل الاثارة “

مما لا شك فيه ان هناك عدد كبير من الرجال يهتمون بشكل ونوع أحذية النساء، خاصة ذات الأشكال الجنسية الجميلة، وتأكدي أن نوعية الأحذية التي ترتدينها ستكون مثار اهتمام زوجك بحال عرفت ما يفضله.

مثلاً وبشكل غير مباشر، خلال زيارتكما للسوق، اطلبي من زوجك أن يختار لك حذاءً للمنزل. ولاحظي ما الذي يفضله.

وفي العموم هناك بعض الصفات المشتركة بين الرجال وبعضها فى اختيارهما للاحذية النسائية حيث يحب الرجال الكعب العالي، الأحذية الجلدية، الأحذية المفرغة، وتلك التي تكون على شكل شرائط تمتد حتى منتصف الساق.

3 – وضع مكياج خفيف للوجه ” عدم المبالغة “

المكياج الثقيل يترك عند الرجال الانطباع بالمهرجين، أو الفتيات الغواني، وترك وجهك بلا مكياج أمر غير مرغوب أيضاً عند بعض الرجال. لذا احرصي أن يكون مكياجك هادئاً وجميلاً.

كما ان المكياج فى حد ذاته سلاح ذو حدين اما ان يظهرك بصورة متألقة او يكون موضع سخرية لكي وقد تلاحظين هذا فى مع العروسة فى حفلات الزفاف حيث يهتم الحاضرين دائما بشكل العروسة اكثر من اهتمام العروسة نفسها بذاتها ! واكثر مايلف الناظرين اليها هو مكياجها وفجأة يتحول كل شخص فى القاعة الى ناقد ومحلل جمال !

4 – احرصي علي ان تكون تسريحة شعر ولو كانت بسيطة ” عامل البساطة “

لا تتركي شعرك بدون تسريحة حتى ولو كانت بسيطة. الرجال يثيرهم شعر النساء، وطريقة تجعيده، ألوانه، موديلاته. وحاولي أن تكوني متجددة في ذلك، بأن تغيري القصة بين الحين والآخر، أو تغيري الألوان، وكوني جريئة في ذلك.

وهناك اكثر من اختيار لاختيار شكل ولون وقصات شعرك وايضا هذا على حسب زوجك حيث ستكتشفين هذا من تعليق زوجك على شكلك بصورة غير مباشرة وتستطيعي ان تلاحظي هذا عليه فهناك بعض الرجال التي تحب الشعر الناعم وقد تحدثنا سابقا عن طرق تنعيم الشعر وهناك البعض الاخر الذي يحب الشعر الهايش او المموج كما احرصي ايضا على تناول الثوم والبصل و ايضا الكيوي وغيرهما من الاطعمة التي تغذي الشعر

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى