الرئيسية / قسم البنات / طرق تكبير الثدي و طرق تكبير الصدر بالصور
طرق تكبير الثدي و طرق تكبير الصدر بالصور

طرق تكبير الثدي و طرق تكبير الصدر بالصور

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.50 out of 5)
Loading ... Loading ...

الثدي من اهم الاشياء الجذابه للمراه و من اهم الاشياء للمظهر الخارجي الذي تجذب الاخرين للمراه وهو من الاعضاء الفاتنة بالنسبة للرجال لدي المرأة وكما تعودنا فى مدونتنا الشبابيه فنحن نتحدث بكل شئ يخطر على بال شبابنا وبناتنا فى اطار علمي وديني “ فلا حياء فى العلم ولا حياء فى الدين “ فاننا بصدد الحديث اليوم عن موضوع يشغل بال كثيرا من الاناث وقد يعتبره البعض بالمشكلة بالنسبة لهم.

فيعانوا الكثير من البنات اليوم من امتلاكهم لثدي صغير نسبيا مقارنة لما حولهم فاولا احب ان انوه ان حجم الثدي يختلف من انثي الى آخرى حيث انهم يعتبر من الامور الجينية التي تتميز كل انثي عن بعضهم فكما تختلف الاناث عن بعضها فى الطول مثلا ولون العيون وكذللك نوع الشعر فانهم ايضا يختلفون فى حجم الثدي الخاص بهم ولكننا اليوم سنقدم بعض طرق تكبير الثدي بالاعشاب او بالطرق الطبيعية وبعض التمارين التي قد تساعد فى حل هذه المشكلة.

الثدي

طرق تكبير الثدي بالصور طبيعا :

قد تعتقد أن تمارين الضغط تناسب الذراع ، و لكنها أيضاً تساعد في زيادة حجم عضلات الصدر و تقوية هذه المنطقة و بالتالي تجعل الصدر يبدو أكبر . علي سبيل ذلك :

1 – قم بخفض عضلات ذراعك القيام بذلك 15 دفعة

صدر

  • قم بوضع جسمك بحيث تكون معدتك في الأسفل و ذراعك بجوار جانبك و كفيك في مقابل الأرض .
  • قم برفعك ذراعيك مع رفع جذعك و الحفاظ علي الركبة مستقيمة و وضع أصابعك قدميك علي الأرض ، و عليكي الإستمرار في الضغط تستقيم ذراعيك .
  • ثم عليكي الإنخفاض بجسمك ببطء مرة أخري علي الأرض و تكرار ذلك مرة أخري .

2 – إستخدام كرتان حديد بقضيب تمرين ضغط عضلات الثدي

الصدر

هذا التمرين أيضاً يساعد في تكبير حجم الصدر و تقوية العضلات و تقوية أنسجة الثدي . عليكي إختيار الكرات الحديدية المناسبة و أفضل وزن هو 12 رطل للبدء في حملها و رفعها مابين 8 -12 مرة , و يمكنك القيام بهذا التمرين مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع :

  • قومي بالإستلقاء علي مقعد منحدر و الإحتفاظ بمسك الأوزان علي جانبك .
  • رفع الأوزان إتجاه بعضهما البعض في إتجاه الصدر مع إستقامة ذراعيك . بحيث تلامس نهايات الأوزان بعضها البعض ثم النزول بالأوزان ببطء إلي أسفل و التكرار .

3 – القيام بإنقباضات متساوية للصدر

تكبير الثدي

هذا التمرين يتطلب إنكماش العضلات و عدم تمدد العضلات . و من الأفضل زيادة حجم عضلات الصدر . هذا التمرين يتطلب منشفة يدوية و القيام به حوالي ثلاث مرات في الإسبوع للحصول علي أفضل النتائج :

  • الوقوف بقدمك ثابتة علي الأرض .
  • إمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك .
  • شد أطراف المنشفة في نفس الوقت  ، مع إنكماش عضلات الصدر
  • الحفاظ علي شد المنشفة  ، و الإستمرار في حركات الإنكماش  لمدة ثلاثة دقائق .

4 – تناول طعام يحتوي علي المزيد من هرمون الأستروجين 

التكبير للصدي

هذا الهرمون هو المسئول عن حجم الثدي أثناء فترة البلوغ و يتوقف إنتاجه في سن 18 – 19 سنة . و يمكنك إكمال إمداد الجسم بالأستروجين يفضل تناول منتجات الفول الصويا و التوفو و الجبن و اللبن .

5 – زيادة الوزن بشكل عام 

التكبير

إتباع نظام غذائي و ممارسة التمارين الرياضية  للحفاظ علي الجسم ، يؤثر علي حجم الثدي .و أيضاً عند تناول المزيد من السعرات الحرارية يؤدي إلي زيادة حجم الثدي .و أيضاً الحمل هو أحد الطرق الطبيعية  لزيادة حجم الثدي .

طريق تكبير الثدي بالحلول الجماليه :

1 – الوصول إلي طريقة لإخفاء عيوب الثدي

حماله الصدر

ربما يستخدم الكثير المكياج لإضفاء ملامح إغراء علي عظام الذقن . و لكن قد لا تعلمي أنه يمكنك إستخدام الميكاج لإخفاء مظهر الثدي فهذه الطريقة غير مكلفة و مؤقتة و طريقة لتحقيق نظرة أكبر لحجم الثدي .

  • إرتداء الملابس و حمالة الصدر المناسبة التي تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الصدر . و يفضل إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة .
  • و إذا كنت تقلق من ظهور المكياج علي قميصك يمكنك حمايته بورق التوالليت ، و يفضل عدم القيام بها عندما ترتدي اللون الأبيض .
  • بإستخدام مكياج الجفون البرونزي لوضعه بين الثديين و يمكنك الرسم بالفرشاه في وسط الصدر حتي تخلق شكل V بين ثدييك .
  • وضع بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من ثدييك . و بإستخدام إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي حتي يتنهي .

2 – شراء حمالة صدر ضاغطة

ثدي

تطورت التكنولوجيا الأن و توصلت إلي حمالة الصدر الضاغطة و التي تجعل الصدر يبدو ذا مظهر جميل و حقيقي دون الحاجة إلي اللجوء إلي المزيد من الممارسات . فهي تشعرك بالراحة و تجعل صدرك يبدو بالطريقة التي يرغب فيها . و لكن حاولي أنت تكون حمالة الصدر الضاغطة مناسبة حتي لا تظهر مظهر الثدي مدبب أو غريب الشكل .

  • يمكنك إضافة حشو إلي حمالة الصدر الضاغطة لزيادة حجم الثدي .
  • يفضل قياس حمالة الصدر الضاغطة قبل شرائها ، لأنكي قد تتفأجي بمدي الثقل الذي تضيفه الصدرية . في حين أنك تبحثي عن صدرية تعطي إحساس بالراحة .
  • حمالة الصدر الضاغطة مصنوعة من المطاط الإسفنجي .

تكبير الثدي بالاعشاب :

1. تكبير الثدى ببذور الشمر :

يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي في ما يخص الحجم . هذه البذور تحتوي على مستوى عالي من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالاضافة الى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.

طريقة التحضير

  • تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور لتتحول للون الاحمر. يترك الزيت ليبرد.
  • استخدم هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقه ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.
  • يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته.

2 – البرسيم الأحمر :

البرسيم الأحمر يتكون من أربعة فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة يمكن أيضا جعل ثدييك ثابتين ومتماسكين بشكل رائع.

طريقة التحضير

إضافة واحد أو اثنين ملعقه صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففه لكوب واحد من الماء الساخن .
اتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة .

  • يترك ليبرد ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
  • تكرار هذا العلاج لمدة بضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

3 – البوريريا :

وقد وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة. لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين.

وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين, كما يمكنك العثور على البوريريا في السوق كنوع من الكريمات الموضعية والمواد الهلامية اوالصابون أو في كبسولة وقرص تؤخذ عن طريق الفم.

الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. وبالنسبة للمنتجات الموضعية توزيعه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث لـ خمس دقائق حتى يستوعبه تماما. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

4 – زيت جنين القمح :

ويمكن أيضا زيت جنين القمح أن يستخدم لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالا له. عندما يتم تدليك الصدر به سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحه . وهذا يعزز حجم الثدي . بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بفيتامين Eفإنه يمنع ترهل الثدي أيضا والاحتفاظ به ثابت لفترة أطول.

طريقة التحضير

  • تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.
  • اتبع هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا لرؤية التحسن في غضون شهر.

5 – النخيل :

عشبة شعبية أخرى لتكبير الثدي هو عشبة النخيل . يمكنه تكبير الثدي عن طريق المغذيات النباتية والأحماض الدهنية المتوافرين به و التي تحفز تطوير أنسجة الثدي وبالتالي تحسن مظهره وكذلك حجم ثدييك .
عشبة النخيل متاحة بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم وأقراص اوالشاي.

طريقة التحضير

  • يمكنك شرب 2-3 أكواب من الشاي النخيل يوميا لمدة بضعة أشهر.
  • إذا أخذتها كمكملات غذائية تبدأ ب 160 ملغ تحتوي على 85 إلى 95 بالمائة سيترول ودهون تؤخذ مرتين يوميا. ولجرعة مناسبة يجب استشارة الطبيب.

6 – البطاطا البريه :

ويوصى بالبطاطا الحلوة البرية من قبل أطباء الطبيعه لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.

يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي,يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم البطاطا البريه للسماح للالبروجسترون على استيعابه من خلال الجلد. القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر لاحظت زيادة حجم الثدي

7 – جذور الهندباء :

جذر الهندباء هي عشبه آخرى فعالة بشكل لا يصدق فأنها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.
يمكنك شرب شاي جذور الهندباء مرتين يوميا أو اتخاذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . وهذه العلاجات تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .

8 – تناول الحلبة :

يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي وكذلك جعلها ثابته . كونه عشب فالحلبه تحفز الهرمونات على تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب للمرضعات.

طريقة التحضير

  • خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لجعل عجينة. توزع العجينة على الثدي وتدليك بلطف . السماح لها بالجلوس لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالمياه. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لأفضل النتائج .
  • خيار آخر هو تدليك صدرك يوميا مع زيت الحلبة أو خليط من مستخلص الحلبة مع مرطب للجسم .
  • يمكنك أيضا ادخال براعم الحلبة لنظامك الغذائي أو اتخاذ الحلبة في شكل حبوب ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب .

ملحوظات هامة جدا :

الثدي عبارة عن كتلة من الغدد والدهون والانسجة المترابطه و يتغير نسيج الثدي خلال فترة البلوغ وأثناء الدورة الشهرية وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.

خلال فترة البلوغ الصدور تستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم وتبدأ في النمو . الاستروجين والبروجسترون هي هرمونات تلعب دورا أساسيا في تكبير الثديين . التغذية والوراثة أيضا تلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .

اتاحت شركات صناعات مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين كريمات تكبير الثدي والحبوب والحقن الهرمونية كخيارات بدلا من جراحة تكبير الثدى باهظة الثمن . إذا كنت تريد أن تذهب الطريقة الطبيعية فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .

في حين تحاول هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدى، نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار واحد أو مزيج من اثنين أو ثلاثة واتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر. بالاضافة الى ذلك يجب استشارة خبير قبل البدء في أي علاج بالأعشاب.

الثدي من الاعضاء التي تميز الاناث وهبها الله سبحانه وتعالى لهم لذا حاولي اني تتجنبي الاصابة بمرض سرطان الثدي عن الطريق القراءة الدائمة عنه وعن اسباب سرطان الثدي

وهذا فيديو يتحدث عن بعض الحلول التي تناسب المرأة لتكبير حجم الثدي :

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Reem Mamdouh

Reem Mamdouh

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons