الرئيسية / قسم البنات / نصائح لارتداء الكعب العالى دون الشعور بالألم
نصائح لارتداء الكعب العالى دون الشعور بالألم

نصائح لارتداء الكعب العالى دون الشعور بالألم

التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

لا توجد امرأه او فتاه لا تعشق الكعب العالي خصوصا قصيرات القامه..فهم يشعرون بالجمال كما ذكرنا في مواصفات المرأة الجميلة  فهم يشعرون بالرشاقه و الانوثه لما يضيف اليهم الثقه بالنفس والشعور الجيد ولكن أيضا يعرفون جيدا أنه من أكثر الأحذيه التى تتعبهم ولذلك ف حياتهم  اليوميه تفرض عليهم عدم ارتداءه و تغيره ب حذاء اكثر راحه ولكن الان سأوضح لكم نصائح لارتداء الكعب العالى دون الشعور بالألم.

نصائح لارتداء الكعب العالي-قهاوي

نصائح لارتداء الكعب العالى دون الشعور بالألم:

1 – احرصي على اختيار المقاس المناسب لقدميك :

مقاس قدميك يتغير بعد الزواج والحمل والتقدم في العمر، فليست كل الأحذية القديمة تصلح لكي ترتدينها الآن، فيجب عليك قياس قدميك وارتداء المقاس السليم من الأحذية وخاصة الأحذية التي تحتوي على كعب عالي لكي تشعرين فيها بالراحة.

2 – ارتدي الأحذية ذات المقدمة الدائرية :

مقدمة الحذاء مهمة جدًا، وخصوصًا لمن يمتلكن مقدمة قدم عريضة وأصابع ذات حجم كبير نسبيًا، فهذا النوع من الأحذية يعطي المساحة لقدميك لتكون في حالتها الطبيعية، حتى لا تشعرين بالألم نتيجة الضغط على أصابعك.

3. اتبعي نصيحة الأطباء ” الطول المناسب ” :

ينصح الأطباء بأن يكون طول الكعب يتراوح بين 1:2 بوصة على الأكثر، حتى لا يؤثر في مراحل متقدمة على عظام القدم الأمامية، كما أن الكعوب الأعلى من 2 بوصة، بالتأكيد لن تكون مريحة في يوم عمل عادي.

4 – طول الكعب المناسب :

فى هذا النقطه تحديد فقد تحدث الاطباء المتخصصين أنه يجب ان يتراوح طول الكعب من 1 الى 2 بوصه وذلك على اقصى تقدير لماذا نصح الاطباء بذلك لانه كلما كان الكعب عالى فكلما كان تأثيره سلبى على منطقة الضهر وتعرض للألم أيضا ليكون مريح أثناء السير على قدميكى لانه بالتأكيد يؤثر على على نفسيتك عندما لا تشعرين بعدم راحه.

5 – الماء الدافى من أجل راحة قدميكى :

عليكى بإستخدام الماء الدافئ لقدميكى وذلك من اجل ازالة أى آلام تشعرين بها لذلك يجب عليكى وضع قدميكى فى ماء دافئ مع وضع به قليل من ملح الطعام وقومى بتدلك قدميكى برفق ويمنع عنك أيضا تشققات القدمين ومن جفاف الكعبين وان لاحظتى وجود رائحة فمن الممكن أيضا وضع قليل من الخل الأبيض فى الماء من أجل أزالة الرائحه .

6 – أحيانا يجب عليكى إستبدال الكعب العالى بأحذيه مسطحه :

عندما يكون عليكِ ضغط في المشي والعمل عليكي بارتداء الأحذية المسطحه أفضل لكِ حتي تستطيعين التحرك بسهولة و راحة في بعض الأيام.

7 – مساج القدمين :

عند الشعور بالألم يجب عليكِ تدليك القدم في اماكن الشعور بالألم حتى تشعرين بتحسن و يجب أولًا بغسيل القدمين جيدًا، ثم استخدمي كريم لترطيب القدمين مع التركيز على أماكنالألم ,بعد ذلك، قومي بتدليك قدميكِ جيدًا في حركات دائرية للشعور بالراحة.

8 – طريقة المشي الصحيحة :

  • طريقة المشي بالأحذية ذات الكعب العالي مختلفة تمامًا عن طريقة المشي بالأحذية المسطحة، عند ارتدائك للكعب العالي يجب أن تكون خطواتك منظمة وظهرك مفرود، كما تمشي الفنانات على السجادة الحمراء.
  • عند ارتداء الكعب العالي ان تمشي ببط ء حتي تستطيعي ان تظهري جمالكِ بالكعب وعدن ارتداء الاحذية المسطحه يجب عليكِ المشي سريعًا لأن المشي في هذه الحاله مريح جدًا.

9 – تأكدي من وجود بطانة جيدة في حذائك :

مع ارتداء الكعب العالي على وجه الخصوص تظهر أكثر أهمية البطانة، حيث تكون هي السبيل الأمثل لراحة القدمين في هذه الحالة ويكون ضغط القدمين أكبر عليها.

10. لا تشتري الأحذية المصنوعة من الجلود الرديئة:

هناك أنواع من الجلود تكون صعبة الملمس وتساعد على جرح القدمين، وبالطبع لن تشعري معها بالراحة، لذا فإن شراء أنواع جيدة من الجلود أمر مهم، “فراحة الإنسان تبدأ من قدميه”.

11 – استبدلي الكعب العالي بالأحذية المسطحة في بعض الأيام :

عندما يكون ضغط العمل أكثر ارتدي حذاءً مسطحًا مع بنطلون، إن كنت ممن يفضلن ارتداء الكعب العالي مع الفساتين والجيبات.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Rehab Mamdouh

Rehab Mamdouh

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons