الرئيسية / الحياة الزوجية و المتزوجين / كيف اتعامل مع زوجي ” ما يحبه الزوج من زوجته “
كيف اتعامل مع زوجي ” ما يحبه الزوج من زوجته “

كيف اتعامل مع زوجي ” ما يحبه الزوج من زوجته “

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

دائما ما نسمع جملة ” الست الشاطرة هي اللي بتجيب جوزها لحد عندها ” ولكن يبقي دائما السؤال كيف اتعامل مع زوجي ؟ او كيف تسعدين زوجك ؟ هو الاصعب فى الاجابة عليه حتى الآن فالزواج رزق ومثلما كانت الزوجة الصالحة رزق كان ايضا الزوج الصالح ولكن هناك امور لا يختلف عليها اثنان من الرجال يتمنوا ان يجدوها فى زوجاتهم وقد تكلمنا سابقا كثيرا فى هذا المجال فتحدثنا عن كيف اثير زوجي وايضا تكلمنا عن بعض واهم واكثر أشياء يحبها الزوج في زوجته سواء كان فى الفراش او خارجه واليوم سنتكلم عن اشياء آخرى وبعض النصائح التي تجذب زوجكك دائما اليكى تكملة لما بدأنها سابقا في ما يحبه الزوج فى زوجته

كيف اتعامل مع زوجي

اهم الامور التي يحبها الزوج فى زوجته

1 – الابتسامة الدائمة :

يحب الرجل بطبعه المرأة الودودة والمبتسمة، اللطيفة والتي تضفي أجواءً إيجابية دائمة أينما حلت، ويكره المرأة النكدية والعابسة والعصبية دائماً. لذلك كوني مبتسمة وهادئة فهو سيزداد حباً وتعلقاً بك.

2 – مداعبة شعره :

هل فكرت يوماً أن زوجك يحب أن تلعبي بشعره وتداعبي خصلاته بين الحين والآخر؟ نعم فهذا التصرف مفضل لدى الرجل وخاصةً أثناء قيادته السيارة. فهو يشعره بكم دلالك له واهتمامك به كالطفل الصغير.

3 – نظراتك :

قد تستغربين لو علمت أن الرجل يرغب بأن يراك تسترقين النظر إليه أثناء اللقاءات والمناسبات الاجتماعية، فهو يشعر عندها بمدى إعجابك به ومحبتك له، كما تزيد نظراتك أيضاً من شعوره بالثقة بنفسه.

4 – الاحترام والتقدير :

لايمكن أن يطلب منك الزوج بشكل شفهي أن تكني له الاحترام وتشعريه بالتقدير. بل هو يريد أن يلمس هذه المشاعر من خلال كلامك وتصرفاتك سواء بينك وبينه أو أمام الآخرين. فكلما زاد إحساسه بتقديرك له كلما زاد شعوره بالمسؤولية تجاهك وازدادت معه مكانتك ومحبتك لديه.

5 – الثقة بالنفس :

ستكونين مخطئة بالفعل إن تصورت يوماً أن الرجل يرغب برؤيتك ضعيفة اتكالية، بل على العكس كلما ازدادت ثقتك بنفسك واستقلاليتك كلما زادت محبته وتقديره لك. ولذلك لاتنتظري منه أن يخبرك بأن عليك أن تكوني شخصية قوية مستقلة وواثقة بنفسك بل كوني كذلك بالفعل وسترين أن إعجابه بك سيزداد.

6 – العفوية والأنوثة :

كوني على ثقة أن الرجل يريدك أنثى بكل ماتعنيه الكلمة من معنى. أنثى بصوتك، بحديثك، بشكلك، بتصرفاتك. أنثى جميلة وقوية في نفس الوقت. ذكية تعرف مالها وماعليها. يريدك عفوية غير متصنعة ومتكلفة في شكلك وحديثك.

7 – الدعم والتشجيع :

لا تعتقدي أن الرجل قوي ولايحتاج لدعمك وتشجيعك ليكون ناجحاً، بل على العكس وراء كل رجلٍ عظيم امرأة عظيمة. امرأة ساندته ودعمته وشجعته. فلا تتواني عن تقديم الدعم والمعونة لزوجك مادياً ومعنوياً فكل رجل بحاجة لذلك بالفعل.

8 – الكثير والكثير من الحب :

نعم الحب فهو قوام كل علاقة وأساسها. فقد لا يبوح لك الرجل بذلك كي لاتشعري بضعفه ولكنه بالفعل يحتاج إلى الحب والاهتمام فلا تبخلي عليه بذلك، وستجدينه يعشقك بجنون بكل تأكيد.

9 – فى النهاية :

كل ما ذكرناه سابقا صفات يجب ان تتحلى بها كل زوجة وتكون هي مصباح زوجها فى الحياة العامة وهي امور من شأنها ان تمنع الخيانة الزوجية نهائيا بل وتقضي عليها و لا تنسي ان دائما ما يكون اسباب الطلاق او الانفصال يرجع بشكل كبير على المرأة فكما ذكرنا ونؤكد ان ابسط شئ يكرهه الزوج فى زوجته ولا يتمناه هو مثل العبوس او النكد فابتعدي وتجنبي ان تكوني انتي مصدر نكد زوجكك واعلمي ان سعادتك الشخصية تكمن بنسبة كبيرة فى سعادة حياتك الزوجية وبالتالي سعادة زوجك لذا اسئلي دائما عن كيف اسعد زوجي كما يجب عليك ان تكوني دائما جديدة ومتطورة فى عيناه فهناك أشياء يحبها الزوج فى زوجته لا تعلم عنها السيدات شيئا.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons