الرئيسية / الحياة الزوجية و المتزوجين / اشياء لا تفعلها مع زوجتك
اشياء لا تفعلها مع زوجتك

اشياء لا تفعلها مع زوجتك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

ان الحياة الزوجية قد تظهر لبعض الاشخاص معقدة الى حد ما نعم فهذا صحيح ! فاذا كنت رجلا قد تشعر ان الامر سهلا خصوصا عملية الجماع وهذا يرجع فى الاغلب للخبرات التي يمتلكها الرجال فى حياتهم عن الجماع واذا كنتي امرأة قد تشعريين ان الامر مرعبا وصعبا وهذا ايضا يرجع لحجم الطاقة السلبية وخلفيتك السيئة عن الزواج ايضا ” الكلام اللى بتسمعيه من حواليكي ” اما فى حقيقة الامر ان الحياة الزوجية هي حياة نسبية بها ماهو جيد و بها ما هو سئ للغاية لذللك اذا كنت مقبلا على الزواج فى الفترة القادمة او اذا كنت متزوج فعليك الاستماع لآراء الآخرين وتجاربهم السابقة اولا !

ولاننا فى مجلتنا مجلة قهاوي الشبابية نؤمن بحرية التعبير عن الرأي وان الثقافة والعلم هم عمدان بناء اساسات المجتماعات الناجحة وانه لا حياء فى الدين ولا حياء فى العلم فاليوم سنتكلم عن بعض الاشياء التي يجب عليك ان تتجنبها مع زوجتك اثناء ممارسة الجنس تجنبها تماما

اشياء لا تفعلها مع زوجتك

نصائح هامة اثناء العلاقة الحميمة :

1- عدم تعارض

قم بما يرغب به الطرف الاخر، من الضوء الى نوع الملابس الى مكان اللقاء الى وضعية الجنس، هكذا لن يكون هناك توتر في الاجواء بل على العكس سيشعر الطرف الاخر بالراحة أكثر.

2 – قلل من الحديث

على الرغم من أن الكثير من الشباب يعتقدون أن الفتيات يرغبن في حديث عاطفي أثناء ممارسة الجنس، إلا أن هذا غير واقعي، عند البدأ في ممارسة الجنس يتحول الكثير من التركيز الى الشعور المتعة، لذلك اصمت قليلاً ! بعض الجمل والكلمات هنا وهناك يمكن أن تساعد على تلطيف الجو ولكن لا تتحدث كثيرا.

3 – لا تتجاهل شريكة حياتك

على الرغم من الايحاءات الجسدية لا يمكن تجاهلها الا انك يجب ان تكون مدركا للاشارات الاخرى مثل المتعة، الراحة الاسترخاء، الالم أو الانزعاج. لا تغمض عينيك فأنت تشارك اللحظة مع طرف أخر ينتظر منك الاهتمام.

4 – لا تركض الى الحمام

لا شك أن الاغتسال هام جدا بعد اللقاء الجنسي ولكن لا تقم من الفراش بسرعة وكأنك ستصاب بمرض ما! انتظر قليلا استخدم منديلا مبللا أو جافا أو منشفة، خذ نفسا عميقا ثم توجه الى الحمام.

5 – لا تنهي اللقاء بسرعة

انها ليست لعبة وشريكة حياتك ليست خصمك التي تحتاج لتسبقه. إذا كنت تواجه مشكلة في سرعة القذف، حاول التركيز على شيء أخر، هذا سوف يساعدك على تأخير القذف.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons