الرئيسية / الحياة الزوجية و المتزوجين / منشطات فياجرا طبيعية مقويات جنسية طبيعية
منشطات فياجرا طبيعية مقويات جنسية طبيعية

منشطات فياجرا طبيعية مقويات جنسية طبيعية

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.50 out of 5)
Loading ... Loading ...

الكثير من الناس يبحثون عن منشطات جنسية طبيعية او فياجرا طبيعية وقد قررنا اليوم ان نتكلم عن اهم الاطعمة التي تزيد الرغبة بالجماع عند الزوجين و خصوصا الزوج فكما ان هناك اطعمة للتخسيس و ايضا اطعمة لزيادة الوزن فهناك ايضا اطعمة هي بمثابة المنشطات الجنسية الطبيعية والتي هي بالطبع تكون مفضلة بكثير عن تللك المصنعة والمخلوطة بالمواد الكيميائية المعقدة

وكما اخذنا من عهود سابقا ففي مجلة قهاوي نناقش اغلب المواضيع التي يتحدث عنها الشباب والبنات و تشغل بال الكثير فلا حياء فى العلم ولا حياء فى الدين وبالرغم من كون موضوع مثل هذا يعتبر من المواضيع الحساسة لدى الكثير من الناس لكن اخترنا ان نتكلم عنه فى اطار طبي و تثقيفي 🙂

فياجرا طبيعية

اطعمة وفياجرا طبيعية :

1 – العسل :

يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.

2 – الشيكولاته :

أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشيكولاته يكون لديها رغبة جنسية أكثر, فتحتوي الشيكولاتة على phenylethylamine التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاته التي تحتوي علي نسبة عالية من الكاكاو والشكولاته الغامقة.

3 – الإفوكادو :

وذللك لان الافوكادو غني بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد علي تدفق الدم للأعضاء التناسيلة.

4 – اللوز :

يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E .

5 – الفراولة :

حيث تحتوى الفراولة غنية بحمض الفوليك أسيد ومجموعة فيتامين B

6 – المأكولات البحرية :

يعتبر المحار أقوي المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية, بالإضافة للأنواع البحرية الأخري الغنية بالأوميجا 3 والفسفور الذي يساعد علي تنشيط الدورة الدموية.

7 – الجرجير :

يحتوي الجرجير علي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع إمتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

8 – التين :

من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية, ويحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية.

9 – الفواكه الحمضية :

فهي غنية بفيتامين C وحمض الفوليك أسيد ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.

10 – الموز :

يحتوي الموز علي ألياف طبيعيه بالإضافة إلي احتوائه علي نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم كما يمكنكم الاطلاع وقراءة الكثير عن الموز فى حقائق عن الموز.

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons