الرئيسية / تنمية بشرية / كيف تعرف شخصيتك من شكل انفك
كيف تعرف شخصيتك من شكل انفك

كيف تعرف شخصيتك من شكل انفك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading ... Loading ...

ان التنمية البشرية ومحاولة ادراك وفهم الشخصية التي تحادثك شئ مهم يجب ان يستخدمه الناس مع بعضهم البعض فالشخصية تختلف من شخص الي اخر وكذللك ردود الافعال تختلف من شخص الي الاخر فقبل ان تحاور اي شخص او تدخل معه فى نقاش سواء كان نقاش حميمي اي هادئ او نقاش حاد يجب ان تكون ذكيا والذكاء المقصود هنا هو الذكاء فى ادراك مفاهيم الشخصية سريعا فهناك علامات تخبرك انواع الشخصية من خلال اشياء معينة تظهر على شكل الجسم العام

وسبق لنا ووضحنا ذللك من خلال طول الاصابع فقد بينا ووضحنا كيفية اكتشاف الشخصية من خلال طول اصابعك وايضا تكلمنا عن لغة العيون وكيف تقرأ لغة عيون الشخص الذي يحاورك واليوم سنعيد حديثنا فى هذا المجال وعن الفراسة الاجتماعية ولمن لا يعرف معنى كلمة الفراسة فهي باختصار هي كلمة تلخص مفهوم معرفة وفهم الاشخاص التي تقابللك دون التعامل معها او من خلال تعامل بسيط جدا وكانت الفراسة هي اكثر مايميز العرب قديما وحديثنا اليوم عن قرائة الشخصية من خلال شكر الانف

شخصيتك من شكل انفك

كيف اعرف شخصيتي من شكل انفي :

للانف اشكال مختلفة منها شكل الانف الروماني و شكل الانف الافطس و شكل الانف الاقنى و شكل الانف الجميل و شكل الانف العربي و شكل الانف الاحدب و شكل الانف المعقوف و شكل الانف العريض و شكل الانف المثالي ومن خلال موضوعنا اليوم سنعرض لكم بعض اشكال الانف المختلفة وعلام تدل من صفات فى كل شخصية

1 – الأنف روماني

شكل الانف روماني

الشكل : أنف طويل ومقوَّس من الأعلى.

الصفات الشخصية : أصحاب هذه الأنوف لديهم شخصية هادئة يُمكن أن تتحول إلى عاطفية عندما تتواجد بين حشدٍ من الناس. ينتمي لهذه الفئة الكثير من الشخصيات المؤثرة في المجتمعات المختلفة بسبب تمتعهم بقدرة على الإقناع وصعوبة التنازل عن مواقفهم بسهولة.

2 – الأنف النوبي

شكل الانف النوبي

الشكل : يُمكن تمييزه بسهولة بسبب قصر طوله واتساعه قرب فتحتي المنخر.

الصفات الشخصية : أصحاب هذا الشكل يتمتعون بالبراعة والشخصية الساحرة الجذابة، وهم عاطفيون أيضًا.

3 – الأنف المرتفع

شكل الانف المرتفع

الشكل : يُمكن أن يكون طويل أو قصير، لكن يتميز بارتفاعه صعودًا من النهاية.

الصفات الشخصية : النهاية الصاعدة للأنف تدل على شخصية صاحبه المتفائلة، وهي شخصية تتحمل المسؤولية.

4 – الأنف اليوناني

شكل الانف اليوناني

الشكل : أنف مستقيم لا يتجزأ من الجبهة.

الصفات الشخصية : السمة المميزة لأصحاب هذه الأنوف هي العدوانية، وعادةً ما نجد رجال الأعمال الناجحين من أصحاب هذا الشكل من الأنوف.

5 – الأنف الأفطس

شكل الانف الافطس

الشكل : أنف صغير من جميع الجهات.

الصفات الشخصية : أولئك الذين يملكون هذا الشكل لديهم دهاء ومكر كبير وسرعة بديهة في كل الامور. وبسبب مكرهم فربما ينحرفون أحيانًا إلى العدوانية.

6 – الأنف المعقوف ( أنف الصقر )

شكل الانف المعقوف

الشكل : أنف طويل معقوف في النهاية.

الصفات الشخصية : شخصية متمردة تسعى إلى التميز هي أبرز صفات أصحاب هذا الشكل، ولديهم طموح كبير وعزيمة على تحقيق مبتغاهم بشتى الطرق.

7 – الأنف المثالي

شكل الانف المثالي

الشكل : نادرًا ما تجد أشخاص بهذا الشكل، وهو أنف شديد التناظر والتساوي في الطول من كل الجهات.

الصفات الشخصية : أولئك الذين لديهم هذا الشكل يُواجهون صعوبة في الوصول إلى النضج الروحي والجسدي ومع ذلك لديهم رضا تام عن أنفسهم ورغبة في مساعدة الآخرين.

8 – الأنف المدبب ( أنف النسر )

شكل الانف المدبب

الشكل : أنف مدبب يميل عن الوجه بزاوية 90 درجة من نهايته السفلية.

الصفات الشخصية : يتمتع أصحاب هذا الشكل بالروح المرحة، كما لديهم عقل عملي حاد، وقادرين على الهيمنة على الأخرين من الناس العاديين.

في النهاية، لا يدل شكل الأنف بالضرورة على صفات صاحبه، وإنما هي طريقة ممتعة للتعرف أكثر على شخصيات الآخرين بشكلٍ عام قبل التحدث إليهم!

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons