الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير قص الشعر فى الحلم
تفسير قص الشعر فى الحلم

تفسير قص الشعر فى الحلم

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading ... Loading ...

هل رأيت نفسك في المنام وانت تقص شعر ؟ ان قص الشعر فى المنام يدل علي رغبتك الجامحة من التحرر من شئ ما هكذا قال ابن سيرين

قص الشعر فى المنام

تفسيير قص الشعر فى الحلم لابن سيرين

قص الشعر فى المنام لابن سيرين :

يقول ابن سيرين ان قص الشعر فى الحلم يدل علي الرغبة في التحرر من كل ما يعيق التقدم  ، والشعر يشير الى سداد الدين , والشعر الجميل يشير الى جمال الاحوال ، ورؤية الشعر في الحلم يشير الى الشهوة والغرور والصحة والاغراء ، ويعبر عن المواقف في الحياة الواقعية ،  ومن رأى انه يقص شعره بنفسه فيدل ذلك على استعداده لاتخاذ القرارات الجادة في بعض المسائل العالقة في حياته ، ويعتقد البعض أن الموضوع يختلف من شخص لشخص ، أي قص الشعر للبنت يختف عن قص الشعر للحامل.

تسريح الشعر فى المنام لابن سيرين :

يقول ابن سيرين ان من غير في تسريحة شعره فسيحدث تغيير اساسي في واقع حياته على المستوى المهني او العاطفي ، ومن قص شعره بنفسه في المنام فسوف يتخلص من كل ما يقلقه في حياته ، ومن سرح شعره ومشطه فسوف يدرس افكار جديدة في حياته وسيطور طريقة تفكيره بخصوص احد الموضوعات وسيعيد تنظيم افكاره.
ومن كان شعره طويل في المنام اشار ذلك الى ان هذا الانسان متأني ويستغرق كثيرا من الوقت لاتخاذ القرارات ، اما من كان شعره قصير في المنام فسوف يضع حدا لامور ما في حياته ، ومن رأى نفسه يمرر يده او اصابعه في شعر شخص ما فهو راغب في التقرب والتواصل مع هذا الشخص وذلك دليل على العاطفة والامان والحب.

ما هو الشر في رؤية قص شعرك فى الحلم وفقا لتأوييل ابن سيرين :

يقول ابن سيرين ان من رأى احدا يقص له شعره فهذا يدل على الرغبة في تغيير نواحي معينة في حياته والتخلص من العادات القديمة  , وكلما كان القص اكثر فيكون التغيير اكبر ، وقد يدل على احساس بفقدان القوة ، ومن رأى شعرة متشابك او معربش دل ذلك على فقدانه اليقين في الحياة ، وان حياته فيها ارتباك وغير قادر على التفكير السليم .
ومن قص شعره بيده فسيمر في مرحلة فقدان الاندفاع والطاقة ، ومن تساقط شعره في المنام دل ذلك على الشعور بالضعف وفقدان العافية ، واشار كذلك الى الخوف من ضياع فترة الشباب والتقدم في السن والشيخوخة .
ومن نبت عنده الشعر في غير محله فسوف يصيبه الهم ويزداد الدين عليه ، ومن اصبح شعره كشعر الفرس فسيلقى القبض عليه ان كان لصا ، ومن اصبح شعره كشعر الخنزير فسوف تأتيه الشدائد ، ومن كان مهموم وكثر شعره كثر همه   .ومن كشفت شعرها فسوف يغيب عنها زوجها ، وان استمرت في كشف شعرها فسوف لا يعود لها زوجها ، واذا لم تكن متزوجة فلن تتزوج ،  ومن نقص شعر رأسة فسيأتيه هم ، وان احد نتف شعره فسوف يأتيه مصيبة في المال ,  وان ضفرت المرأة المريضة شعرها فسوف تموت , وان ابيض شعر جسد الرجل خسر في ماله .

وهذا فيديو لاحد الشيوخ يرد علي تفسير رؤية قص الشعر فى المنام لاحد المتصلين :

والله اعلم

شارك الموضوع مع اصدقائك للافادة !

عن Ahmed Mamdouh

Ahmed Mamdouh
طالب بكلية طب الاسنان اهوى التدوين ومتابعة اخبار العالم والثقافة العامة كما اهوى البرمجة ومتابعة التقنية والاخبار التكنولوجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
Show Buttons
Share On Facebook
Share On Twitter
Share On Google Plus
Hide Buttons